رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رامي جمال عن كورونا: الفيروس في أنشط وأسوأ فتراته.. وللأسف أقوى وأسرع

رامي جمال
رامي جمال
Advertisements
أعرب الفنان رامي جمال عن خوفه الشديد من فيروس "كورونا" المستجد الذي أصبح أقوى انتشارا من الفترة الماضية.

وكتب رامي عبر "إنستجرام": "لكل اصحابي واهلي وكل اللي ممكن كلامي يفرق معاه خللوا بالكم جدا من نفسكم الفترة دي علشان الفيروس في انشط وأسوأ فتراته وللأسف أقوى وأسرع تأثيرا على المناعة".



وأضاف رامي قائلا: "ومفيش قاعدة معينة ينفع تضمن سلامتنا غير ستر ربنا واتخاذ الاحتياطات ربنا يكملها ستر علينا جميعا وميوجعناش في حبايب تاني ولا يوجع حد فينا".


وفي سياق آخر، قدم النجم رامي جمال أغنية "ممثلين" تتر مسلسل "بين السما والأرض" للفنان هاني سلامة، وهي التجربة الأولى له في غناء "التترات".

وكشف رامي جمال تفاصيل التجربة، وردود أفعال الجمهور عليها في تصريحات خاصة لـ "فيتو"، قائلا: "التتر لاقى ردود أفعال إيجابية كثيرة، وفي حال وجود فرصة لتقديم أغنية جيدة لأي تتر مسلسل لن أتردد شرط أن تكون الأغنية مناسبة وجيدة".

وكشف رامي جمال عن الشروط التي يريدها لخوضه تجربة التمثيل، قائلا: "فكرت في بعض الأوقات أن أخوض التجربة، ولكن الأهم أن يكون هناك ورق جيد يقدمني بالصورة التي أتخيل فيها نفسي كممثل، ولكن انشغالي الدائم بالمزيكا هو السبب لأنني بجانب عملي كمطرب والبحث عن أغاني أقدمها أحتفظ بالشيء الذي أحبه وهو التلحين أيضا، والفترة المقبلة حال وجود شيء جيد أقدمه سأتحمس لتلك التجربة".

ألبوم رامي جمال
وأكد رامي جمال أن ألبومه الجديد سيكون تم طرحه كاملا خلال فصل "الصيف" قائلا: "أعمل حاليا على ألبومي الجديد، وتم طرح أغنيتين منه حتى الآن وهما "لسه"، و"مابتكبريش"، وبعد ذلك سأقوم بطرح الأغاني تباعاً خلال الفترة المقبلة بحيث يكون في موسم الصيف تم طرح الألبوم بالكامل.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية