رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحدث ظهور لروبي مع رحاب الجمل في مسلسل "شقة ٦"

روبي ورحاب الجمل
روبي ورحاب الجمل
Advertisements
كشفت الفنانة رحاب الجمل، عن صورة جمعتهما بالفنانة روبي، أثناء تصوير  مشاهد دورها فى مسلسلها الجديد "شقة 6" التى تخوض به سباق دراما رمضان القادم 2021.


ونشرت رحاب الجمل، الصورة عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: "مسلسل شقة 6.. رمضان.




وتواصل أسرة مسلسل "شقة 6"، تصوير المشاهد الداخلية لأحداث العمل داخل ديكور التصوير بأحد الاستوديوهات، وانتهى صناع العمل فعليًا من استكمال الديكورات، وقرب الانتهاء من تصوير كل المشاهد التى تتضمن حبكة درامية اجتماعية مختلفة مع جرعة مكثفة من الإثارة والرعب والتشويق.

أحداث شقة ٦

ويشارك فى بطولة المسلسل روبى، أحمد حاتم، هانى عادل، بالاشتراك مع الفنان الكبير صلاح عبد الله، محمود البزاوى، رحاب الجمل، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلى وملك قورة، السيناريو والحوار رفيق القاضى، سعاد القاضى، محمود وحيد، نبيل شعيب، إخراج محمود كامل.

وتدور أحداث المسلسل حول شقة رقم 6 داخل إحدى العمارات التى تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التى يعيشها.

وعلى مدار الساعات الماضية تصدرت الفنانة روبي مؤشرات بحث جوجل عربياً، لاسيما مع اقتراب إصدار ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "حتة تانية"، وهو من إنتاج وليد منصور الذي ظهرت مؤخرا روبي بصحبته في أماكن عديدة، كما أن المنتج كان حريصا على حضور التسجيل للكثير من أغنيات الألبوم في الاستديو. 

ويتم حاليا وضع اللمسات الأخيرة لإطلاق الألبوم خلال أيام بعد تصوير إحدى أغنياته بطريقة الفيديو كليب والتجهيز لعرضها على القنوات وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة على السوشيال ميديا. 

شعراء وملحنو الألبوم 

وتتعاون روبي في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء، الملحنين والموزعين منهم: أيمن بهجت قمر، توما، محمد يحيي وعزيز الشافعي، مدين، إيهاب عبدالواحد، بلال سرور، رامي سمير، وأحمد إبراهيم.

يحمل ألبوم «حته تانية» العديد من الأغنيات ومن ضمنها أغنية «الهشك بشك»، من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أماديو، وأغنية «حياتي» من كلمات مصطفى حسن، وتوزيع توما، وألحان محمد حمزة.

شكر وليد منصور 
ووجهت روبي عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" رسالة شكر للمنتج وليد منصور عقب طرح البوستر الرسمي لألبومها الجديد والمقرر إصداره قريباً.

وعلى جانب آخر، كشفت الفنانة روبي في وقت سابق عن أكثر أمنية كانت تتمنى أن تتحقق منذ أن كانت طفلة في عمر الـ12 عامًا وأكدت الفنانة روبي خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس بقناة "دي إم سي": "كان نفسي أبقى ولد أنا بكرية العيلة. 

لعب الشارع

وتابعت: كنت بلعب مع ولاد خالتي في الشارع ولكن في سن الـ12 منعتني ماما من الشارع وأخدت الموضوع على صدري جدًا، وقولتها علشان خاطري أنزل ألعب معاهم سبيني فرفضت وروحت البلكونة وفضلت أعيط وقلت ليه يا رب مكونتش ولد".

فوبيا السواقة
وعن الشيء الذي فشلت فيه الفنانة روبي قالت: "أكتر حاجة فشلت فيها تعلم قيادة السيارات.. فشلت في السواقة وعندي فوبيا من السواقة.. وأنا جامعتي كانت في بني سويف، وقبل ما الطريق يتصلح كان اسمه طريق الموت ومن هنا بقيت أخاف".

وكشفت روبي عن الأكلة التي تحبها، وقالت: "بحب أكل المسقعة كل يوم وتكون بالخل والثوم وبعتبرها أكلة تحفة، ومبحبش أكل الكوارع وأي حاجة جيلاتينية".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية