رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بكاء زوجة سيف عبد الرحمن على الهواء.. ورجاء حسين تحتضنها| فيديو

فيتو
بكت دينا واصف زوجة الفنان سيف عبد الرحمن علي الهواء، بعد لقائها الفنانة رجاء حسين، حيث جمعهما عناق حار للغاية خلال برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع علي قناة "سي بي سي".


وطلبت الفنانة رجاء حسين من زوجة طليقها الفنان سيف عبد الرحمن بالتوقف عن البكاء أمام كاميرات البرنامج، متابعة: "ايه يا عبيطة بتعيطي ليه؟".

ولفتت دينا واصف إلى أنها لا تستطيع التوقف عن البكاء بعد وفاة نجلها أحمد، لتعلق الفنانة رجاء حسين: "انتى هتشاركي ربنا.. روحي قولى لربنا انت عملت كده ليه؟ واكفري؟".

وأشارت الفنان رجاء حسين إلي أنها تحسد طليقها سيف عبد الرحمن علي زوجته لأنها تتسم بالطيبة والذوق والأخلاق، مؤكدة أنها تقف دائمًا بجانب زوجة طليقها في كل المواقف وتعتبرها كإبنتها.

وتصدر اسم الفنان سيف عبد الرحمن، مؤشر البحث عبر موقع "جوجل" في الأيام الماضية، وذلك بعدما فاجأت الفنانة رجاء حسين الجمهور، مساء أمس الجمعة، بإعلان انفصالها عنه. 

وأكدت رجاء حسين، أن الانفصال حدث بعد وفاة ابنهما كريم قبل 7 سنوات وذلك بعد 51 عاما من الزواج، حيث تحدثت للمرة الأولى عن هذا الأمر.

وفي هذا السياق، تعرض الفنان سيف عبد الرحمن، للكثير من الأزمات فى حياته، والتى ترصدها "فيتو" فى التقرير التالي: 

«وفاة نجله الأصغر عن عمر 19 عاما»
وكانت أول أبرز الأزمات التى تعرض لها سيف عبدالرحمن، هي وفاة نجله الأصغر أحمد من زوجته الثانية دينا واصف، في يوم 28 يناير عام 2019، وذلك إثر تعرضه لحادث سير بعد أن صدمته سيارة ميكروباص.

«وفاة الابن الأكبر عن عمر 43 عاما»
وكانت أيضاً أبرز الصدمات فى حياة الفنان سيف عبدالرحمن، منذ 7 سنوات عندما توفى الضابط كريم سيف عن عمر ناهز 43 عاما إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء قيادته سيارته.


ومن ناحية أخري، أكدت رجاء حسين أنها اتخذت قرار الانفصال عن زوجها سيف عبدالرحمن بعد وفاة ابنهما كريم، وقالت في لقائها مع البرنامج: "تحملت الحياة الزوجية بكل ما فيها من متاعب وصعوبات لمدة 51 عاماً، واللى كنت خايفة عليه راح خلاص".

أضافت، أنها تحملت كل شيء من أجل الأولاد لأن المرأة العاقلة تهتم بأسرتها وتضعها في المقام الأول قبل قلبها.


وشددت رجاء حسين على أن علاقتها بطليقها الفنان سيف عبدالرحمن جيدة ووصفته بالرجل الطيب والمحترم، حتى عندما تزوج امرأة أخرى هي على تواصل معها ومقربة لها، وأكدت أن سيف لم ينجب إلا أولادهما الشهيد كريم وأمل، والشاب الذى توفى قبل فترة قصيرة هو أحمد ابن زوجته، حيث أوضحت ذلك بعدما اختلط الأمر على الجمهور بأن الذى توقف مؤخرا هو ابنها.

وتزوجت رجاء حسين وسيف عبدالرحمن بعد قصة حب جمعتهما على خشبة المسرح حيث تعرفت عليه عندما أتت به الفنانة سناء جميل لتعرف المتواجدين عليه كفنان صاعد، وبعدها اعترف لها بإعجابه بها من قبل أن يلتقيا، حتى تكللت قصة حبهما بالزواج، وأنجبا طفليهما كريم وأمل.

سيف عبد الرحمن درس بكلية الآداب قسم التاريخ، عمل بالفرقة القومية للفنون الشعبية، اكتشفه المخرج يوسف شاهين فأسند إليه بطولة فيلم فجر يوم جديد أمام سناء جميل في نهاية الستينيات، وكذلك لعب دورا في فيلم البوسطجي ،عمل مسؤولا في شركة مصر للأفلام العالمية.
Advertisements
الجريدة الرسمية