رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم رؤية القرد فى المنام وعلاقته بالتخلص من السحر

القرد
القرد
Advertisements
 
القرد من الحيوانات التي نلقي لها بالموز حتى نضحك على ما تقوم به من تصرفات ولكن نخشى الاقتراب منه وإن كان هناك بعض الأشخاص الذين يقومون بتربيته هذا في الواقع أما رؤية القرد في المنام فله العديد من التفسيرات المختلفة .


تفسير حلم رؤية القرد في المنام لـ ابن سيرين

 قال ابن سيرين إن رؤية القرد في المنام   
  قد تدل على الرجل التي تزول منه النعم ويصبح فقيرا محتاجا، أو هو يدل على اللص المحتال، أو هو شخص ماكر ولعوب .
 
تفسير حلم القرد في منام المتزوجة

  إذا رأت المتزوجة في منامها القرد دل ذلك على وجود رجل ماكر يكره لها ولبيتها الخير ويطمع بها، وهو رجل يظهر عليه التقى والورع إلا أنه أشد الناس بغضا وعداوة، وهو شخص يحقد على الآخرين ويتمنى زوال النعم منهم .

تفسير حلم القرد في منام الحامل

إذا رأت الحامل في منامها القرد يدل ذلك    
  على إنجابها لمولود ذكر ، والله وحده يعلم ما فى الأرحام. 
من يرى في المنام القرد يطارده فإنه فأل سيئ وغير محمود حيث تنذر هذة الرؤية  بالمرض والهم والفقر والمتاعب ، أو وجود شخص بحياة الرائي يرغب بإلحاق الضرر بالرأي .

وتدل رؤية القردة أو القرود الكثيرة فى المنام فهي تشير إلى وجود شخص قريب من الرائي كثير العيوب وتشير مصادقته إلى وقوع الرائي بمتاعب وهموم ، وأما ورؤية القرد الصغير فأنها تشير إلى وجود شخص منافق

وماكر ولعوب بحياة الرائي ،ورؤية عدد من القردة الصغيرة في الحلم تشير إلحاق ضرر كبير بشخص يعرفه الرائي أو تشير إلى عدو له .
 
تفسير حلم رؤية الغوريلا في المنام 
 
تدل رؤية الغوريلا فى المنام إلى رجل أو امرأة معروفين بظلم الآخرين، وغالبا ما يكون ذلك الشخص معروف للرائي، وهجوم الغوريلا على الرائي ينذر بالمتاعب والمصاعب.

والهروب من الغوريلا في المنام محمودة ،والشعور بالخوف من الغوريلا يدل  على الأمان والحماية, وتدل رؤية الغوريلا على أم أو زوجة قاسية على أولادها أو زوجها ،وغالبا ما يتعلق رؤية الرجل الأعزب برؤية الغوريلا بحلمه بخوفه من الإقدام على خطوة الزواج ،.

 تفسيرحلم  رؤية القرد في المنام  المتزوجة
 
اذا رأت المتزوجة في المنام القرد في بيتها وهي قامت بضربه وخروجه من البيت يدل ذلك علي  تواجد سحر داخل البيت وتم التخلص منه. 
واما اذا رأت  المتزوجة في المنام أن زوجها قد تحول إلى قرد فهذا يعني أن ذلك الزوج يقوم بخدعها.

 واذا رأت انها تقتل القرد في المنام   بالمرأة يدل ذلك علي  قدرتها على إزالة الكرب والهموم التي تتواجد في حياتها. كما يشير إلى قدرتها على الخروج من المصاعب التي تتواجد في حياتها. واما اذا رأت أنها تقتل قرد وكانت تلك المرأة تعاني من مرض فهذا بشارة على شفائها من ذلك المرض.

تفسير حلم  الصراع مع القرد في المنام 

 يدل ذلك  على إصابة الرأي بمرض لفترة ثم شفائه، أما إذا غلب القرد الرائي فذلك ينذر بمرض شديد يعاني منه الرائي و أما شراء أو الحصول على قرد كهدية فهي إشارة على سرقة مال الرائي والإحتيال عليه، أما أكل لحم القرد فنذر بهم ومتاعب شديدة أو إصابة الرائي بمرض عضال لا قدر الله ، أو حصول الرائي على مال من حرام ،
اما رؤية صيد القرد فى المنام فيدل على استفادة الرائي من ساحر ،أما الزواج من القرد أو أنثى القرد فهو يدل علي ارتكاب صاحب الحلم الفواحش والذنوب الكبيرة.

اما رؤية القرد الأسود في منام العزباء فأنه يدل علي وجود رجل غريب عنها يخدعها ،أما القرد الأبيض فهو رجل تعرفه العزباء يقوم بخداعها ، أما رؤية الفتاة العزباء بمنامها كأن قردا عضها فذلك ينذر بخلاف قوى بينها وبين أهلها .



 تفسير حلم عضة القرد في المنام


 من يري في المنام ان القرد قام بعضه تنذر يدل ذلك علي وجود  خصومة وخلافات مع أهله وأقاربه، أما رؤية القرد في الفراش فهذة الرؤية تنذر بهجر وترك الزوجة لزوجها أو ترك الزوج لزوجته


تفسير حلم رؤية القرد فى حلم العزباء


 اذا رأت العزباء في المنام القرد دل ذلك علي وجود رجل أو شاب مخادع وماكر ومحتال يظهر لها رغبته بالارتباط أو الزواج بها إلا أنه يخدعها ويمكر بها ،وقد يشير أيضا إلى رجل فقير لا دين له ولا أخلاق ، أو رجل تتزوج به ويحل على حياتها الهم والخراب.


 تفسيرحلم  رؤية القرد في منام  المطلقة
 
اذا رأت  المطلقة في منامها أنها تقوم باللعب من القرد او الهزار معه فهذا يدل علي  أنها سوف تتصالح مع المشاكل التي تواجهها حتى لا يسبب لها أي أذى صحي. 

واما اذا رأت انها تقوم بضرب القرد في المنام فهذا يدل علي  قدرتها على إزالة المشكلات والصعاب التي تؤثر بالسلب على حياتها.
 واما اذا رأت ان زوجها السابق وهو يتحول إلى قرد في المنام فهذا يعني أن الله تعالى نجاها من هذا الرجل, كما يشير إلى أنها نجت من الكثير من المشاكل التي كانت من الممكن أن تؤرق حياتها بشكل كبير. 


تفسيرحلم  رؤية القرد في منام الحامل


اذا رأت الحامل في منامها القرد وهو يقوم بالهجوم عليها لكنها استطاعت أن تتغلب عليه فهذا يدل  على قدرتها في التغلب على المشكلات التي تواجهها. كما يشير أيضًا على تخلصها من الكرب والأحزان والمشاكل التي تعاني منها في حياتها. واذا رأت  أنها تضع جنينها لكنه قرد وهي تضطرب من ذلك فهذا يدل  على مدى الصحة الجيدة التي سوف يحظى بها المولود. 

تفسيرحلم  رؤية القرد في منام الشاب

 
يقال بأن الشاب الذي يرى في منامه أن هناك قرد يعمل على مهاجمته لكن الشاب ينجح في صده فإن ذلك يدل  على تخلصه من مشاكل عويصة كانت تؤرق حياته. كما أن ذلك أيضًا يشير إلى حسن الجزاء الذي سيناله من الله تبارك وتعالى مقابل صبره على تلك المشكلة. ويقال بأن الشاب الذي يرى أنه يقوم بقتل قرد في المنام فهذا من الدلالات على انتهاء المشكلة التي كانت تتواجد في حياته. أو قد تشير إلى إنتهاء العزوبية ودنو موعد زواجه.
 
تفسير حلم رؤية أنثى القرد في المنام
 
منيري في منامه  أنثى القرد يشير إلى تواجد امرأة تتصف بالخبث ولابد من أخذ الاحتياطيات اللازمة منها. ومن الممكن أن تدل رؤية أنثى القرد وهي تقوم بولادة قردة بشكل كثير يكون من الدلالات على تواجد الكثير من المشاكل والصعاب في حياة الرائية.

كما أن التخلص من أولئك القردة إشارة إلى التخلص من تلك المشاكل التي تتواجد في حياتها.
دلالات أخرى على رؤية القرد في المنام ورؤية ترويض القرد في المنام يشير إلى إنجاز الأهداف المرغوبة التي يسعى الرائي إلى تحقيقها.
كما أن ذلك إشارة إلى أن الله تعالى يسهل للشخص الرائي كل الصعوبات والمشاكل التي تواجه وييسرها له والله اعلم .

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية