رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدير عام منطقة شمال سيناء يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية | صور

طلاب الثانوية الازهرية
طلاب الثانوية الازهرية يتوافدون على لجان الامتحانات

تابع الشيخ محسن أبو القاسم مدير عام المنطقة للعلوم الشرعية والعربية بالمنطقة الازهرية بشمال سيناء دخول الطلاب الى مقار اللجان ومتابعة تنفيذ تعليمات الامن والوقاية والتعقيم للطلاب واعضاء اللجنة وتسليم ادوات الحماية الشخصية اليهم. 

كما تابع مقر لجنة معهد بنين العريش الثانوى ولجنة معهد فتيات مجمع المساعيد الثانوى ، القسم العلمى واطمأن على مستوى امتحان مادة الفقه ولا يوجد اى شكاوى من الطلاب تخص الامتحان. 

 

كما اكد ابو القاسم ان جميع الخدمات متوفرة باللجان سواء كانت خدمات صحية من طبيب وممرضة وفنيين شركة الكهرباء وتوفير المياه الصالحة للشرب وادوات النظافة والتعقيم مع تأمين كافة اللجان ومقراتها على مستوى المحافظة من قبل رجال انفاذ القانون. 

 

يذكر ان عدد طلاب الشهادة الثانوية الازهرية بشمال سيناء هذا العام ٥٥٠ طالب  وطالبة وقد ادى اليوم ١٥٥ طالب الامتحان للقسم العلمى فى مادة الفقه ، وان غرفة العمليات منعقدة على مدار الساعة لحل اى مشكلات او شكاوى تخص امتحانات الشهادة الثانوية

 

 

محافظ شمال سيناء يتفقد لجان واستراحات الثانوية العامة | صور

ويؤدي نحو 653 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٠  موزعين على ٣٣١٣ لجنة على مستوى الجمهورية، ويشارك في الامتحانات هذا العام 168 ألف مراقب وملاحظ، ويتم تصحيح امتحانات الثانوية العامة في 49 كنترولا، ويشارك في أعمال تصحيح الامتحانات 33434 مصححا.

Advertisements
الجريدة الرسمية