رئيس التحرير
عصام كامل

أسرة أحمد فتحي تشكر مساندي نجلهم في إصابة زوجته وبناته بكورونا

أحمد فتحي وأسرته
أحمد فتحي وأسرته

وجهت أسرة نجم المنتخب لكرة القدم أحمد فتحي الشكر لكل من اتصل بهم ووجه الدعم النفسي والمعنوي لنجلهم وأسرته بعد إعلان إصابة زوجته وابنتيه بكورونا معلنين دعمهم المتواصل لنجمهم المحبوب صاحب الإنجازات والتاريخ الكبير في المنتخبات الوطنية داعين الله أن يمن عليه بالشفاء مشيرين إلى أن الوضع الصحي لأسرة النجم مستقرة والحالة الصحية للزوجة والطفلتين مستقرة  ومطمئنة ويخضعون للعلاج بالمنزل تحت إشراف طبي.

وأكد المهندس محمد فتحي شقيق اللاعب في تصريحات صحفية أن الأسرة تلقت اتصالات عديدة من أبناء بنها والإسماعيلية والقاهرة للاطمئنان على شقيقه وأسرته مشيرا إلى أنه تم إجراء التحاليل والأشعات للنجم وأثبتت خلوه من الفيروس وخضع لكشف طبي مكثف بواسطة فريق طبي وتلقى جرعة علاج وقائية وسيقضي 14 يوما بالمنزل كإجراء احترازي.

أضاف محمد فتحي أن شقيقه نجم مصر تربى على الانضباط والخلق واكتسب القوة والثبات من والده المدرب السابق بنادي بنها ما يشجعه على الصبر ومساعدة زوجته وبناته على الشفاء بسرعة مشيرين إلى أن الأسرة تتلقى يوميا مئات الاتصالات والرسائل للاطمئنان عليه عبر الهاتف ومواقع التواصل.

أوضح محمد فتحي أن النجم يسكن بمحافظة القاهرة مع أسرته الصغيرة ولم يأت إلى المنزل بمدينة بنها منذ شهر مارس الماضي عقب ظهور الفيروس ويتم التواصل معه عبر الإنترنت والتواصل الاجتماعي بصفة يومية يتم خلالها التحدث مع والدته وأشقائه.

وأوضح فتحي عقب علم والدته عكفت بحجرتها لقراءة القرآن والدعاء بالشفاء لزوجة ابنها وأحفادها وأن ينجي الأسرة ويحفظهم من السوء والبلاء.

كانت نورا اسماعيل زوجة أحمد فتحي نجم منتخب مصر قد نشرت على صفحتها بمواقع التواصل فيس بوك مطالبة الجميع بالدعاء لها ولطفلتيها عقب التأكد من إيجابية العينات الخاصة بهن.

الجريدة الرسمية