رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ جنوب سيناء: شراء الكمامات وتوزيعها مجانا بأماكن تقديم الخدمات للجمهور

اللواء خالد فودة
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

قرر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء شراء الكمامات وتوزيعها على العاملين والمواطنين في أماكن تقديم الخدمات للجمهور بجميع مدن المحافظة في إطار تعليمات رئيس مجلس الوزراء بتعميم ارتداء الكمامة. 

ويأتي ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد وفي إطار خطة الدولة للتعايش مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وناشد المحافظ المواطنين بالمحافظة بالالتزام بارتداء الكمامة حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

جاء ذلك خلال زيارته لمدينة دهب. كما عقد المحافظ اجتماعا مع رئيس مدينة دهب ونويبع للوقوف على أحوال المدينتين وموقف المشروعات بها  منها مشروعات الطرق ورفع كفاءة مضمار الهجن بنويبع وأعمال النظافة والتجميل بالمدينتين .

والتقى المحافظ خلال الزيارة بمشايخ وعواقل وشباب البدو لتقديم تهنئة عيد الفطر لهم كعادته كل عام معربين عن سعادتهم البالغة بزيارة المحافظ رغم الإجراءات الاحترازية وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ حنوب سيناء لحرصه على لقائهم ومناقشة مقترحاتهم ومشكلاتهم.

كما التقى محافظ جنوب سيناء ببعض الجنسيات الأجنبية المتواجدة بالمدينة وقدموا له الشكر على الخدمات والمجهودات المبذولة من قبل المحافظة .

محافظ جنوب سيناء يوقع عقد إنشاء مبنى ديوان مجلس مدينة شرم الشيخ

وقام المحافظ بزيارة لوادي مجيرح بدهب والتقى بالشيخ محمود أحد عواقل دهب البارزين ويعتبر من أعلام مشايخ وعواقل المحافظة حيث قدم المحافظ لهم التهنئة بعيد الفطر ووزع المكافآت المالية على أطفال الوادي.

الجريدة الرسمية