رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القصة الكاملة لانهيار كوبري "السلام - غيته" بالشرقية | فيديو وصور

انهيار كوبري مشاة
انهيار كوبري مشاة حيوى

شهد مركز بلبيس بمحافظة الشرقية في الساعات الماضية انهيار كوبري غيته العلوى للمشاة والذى تعرض للانهيار الجزئي عدة مرات خلال السنوات الأخيرة ويعود لفترة التسعينات ويربط بين قريتى “السلام وغيته”.

ووقع الانهيار ذلك بعد اصطدام سيارة نقل ثقيل تحمل هيدروليك وعلى أثر التصادم سقط جزء من الكوبري بدون حدوث خسائر في الأرواح فيما تم غلقه للحفاظ علي الأرواح والتحفظ علي السيارة وقائدها.

 

اقرأ ايضا:

الشرقية تقترب من مائة إصابة.. تعرف على سيناريوهات مواجهة الجائحة | صور

 

وتوجه علي الفور إلي مكان الحادث اللواء سامي علام رئيس مجلس مدينة بلبيس ومحمد فتحى مسئول ري شرق و عيد عبد القادر رئيس الوحدة المحلية بغيته والمهندس محمد عبد الوهاب نائب رئيس مجلس مدينه بلبيس وقسم المتابعة الميدانية لمتابعة رفع الأجزاء الواقعه وإعادة الحركة للطريق نظرا لحيويته في الربط بين مدينة بلبيس ومدينة العاشر من رمضان إلا أنهم فشلوا في ذلك حتى الساعة التاسعة مساءا.

 

اقرأ ايضا:

تعقيم إدارة صحية بالشرقية بعد الاشتباه في إصابة طبيب بكورونا

 

فيما كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الاقليم فخرى عبد العزيز مساعد المحافظ بالتوجه الي مركز بلبيس فورا وبرفقته لجنة مشكله من مديرية الطرق بالمحافظة للاشراف على اصلاح الكوبرى.

 

اقرأ ايضا:

تشكيل لجنة عليا للصحة والوقاية بالشرقية لمواجهة كورونا

 

وتم الاستعانة بالمعدات الثقيله والمتطورة لرفع الجزء الساقط من كوبري غيته العلوي للمشاه وجار اصلاحه حتى الساعات الاولي من صباح اليوم.

Advertisements
الجريدة الرسمية