رئيس التحرير
عصام كامل

تعقيم إدارة صحية بالشرقية بعد الاشتباه في إصابة طبيب بكورونا

تعقيم إدارة صحية
تعقيم إدارة صحية بالشرقية

أجرت الأجهزة المعنية بمركز منيا القمح محافظة الشرقية تطهير وتعقيم لمبنى الإدارة الصحية بعد الاشتباه فى إصابة لطبيب يدعى "أ. ع. د” مسئول الطب الوقائى بالإدارة بفيروس كورونا المستجد. 

فيما نفى الدكتور أحمد عزيز مدير الإدارة الصحية بمركز منيا القمح لـ"فيتو" ما تم تداوله على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعى من غلق مبنى الإدارة بعد واقعة الطبيب مشيرا إلى أنه لا يوجد أدنى مشكلات بعد تعقيم وتطهير الإدارة واتخاذ كل التدابير الاحترازية قائلا: ” الناس تطمئن الدنيا تمام”.   

اقرأ ايضا..مقطع فيديو يكشف المتسبب في مصرع طبيب الصالحية الجديدة بالشرقية

 

يذكر أن محافظة الشرقية شهدت خلال الفترة الماضية ظهور عشرات الإصابات بفيروس كورونا المستجد معظمهم للعائدين من خارج المحافظة أو العاملين بقطاع السياحة والعاشر من رمضان وتم نقلهم لمستشفيات العزل بعدة محافظات وتماثل بعضهم للشفاء فيما شهدت المحافظة وفاة حالتين لسيدة أربعينية مقيمة بأولاد صقر والآخر مقيم بالقرين. 

 

اقرأ أيضا..الشرقية تقترب من مائة إصابة.. تعرف على سيناريوهات مواجهة الجائحة | صور

 

كما أن المحافظة شددت على اتخاذ حزمة من الإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من الفيروس، وفى حالة الاشتباه بوجود أي حالات مصابة يتم اتخاذ كافة الإجراءات الطبية حيالها، وذلك فى إطار حرص الدولة على صحة وسلامة كافة مواطنيها وعدم انتشار أي أوبئة داخل الأراضى المصرية. 

الجريدة الرسمية