رئيس التحرير
عصام كامل

شاهد في الحلقة الأولى من "يا أنا يا جدو" أحمد بدير يرفض دفع مصاريف علاجه

مسلسل يا أنا يا جدو
مسلسل يا أنا يا جدو

أحمد بدير الملياردير البخيل يستيقظ في مستشفى خاص ويرفض دفع المصاريف ويغضب ويتشاجر مع حفيده يوسف ويجبره على التصرف ودفع مصاريف المستشفى من ماله فيضطر الحفيد إلى الاقتراض من خطيبته قشطة.

تعرض الحلقة الأولى حياة الجد والحفيد اليومية حيث بخل الجد ومعاناة يوسف وعبده واشتراك خليل في يومهم وعلى جانب آخر نذهب للحارة الشعبية البسيطة لنعرض حياة قشطة ومرعي ونرجس.

محمود الليثي يغني تتر مسلسل "يا أنا يا جدو" في رمضان | فيديو

تنطلق غداً الحلقة الأولى من مسلسل "يا أنا يا جدو" بطولة النجم أحمد بدير وطارق صبري ومدحت تيخا ومحمد نجاتي ورنا سماحه ويتناول المسلسل في إطار كوميدي العلاقة بين الحفيد الشاب والجد البخيل الغني جدآ .

في الحلقة الأولى يعرفنا المؤلف على الشخصيات الأساسية في المسلسل وعلاقتهم ببعضهم البعض وهم "إسماعيل باشا الأمير" الجد الذي يجسده أحمد بدير والذي يمتلك ڤيلا ضخمة ويعيش معه حفيده الوحيد "يوسف" الذي يجسده طارق صبري الذي يعاني من بخل جده في كل شىء حتى الطعام والشراب هو وصديقه وعشرة عمره الذي يعيش في الحارة الشعبية "خليل" الذي يجسده مدحت تيخا ، و"قشطة" خطيبة يوسف البنت الشعبية البسيطة التي يحبها جدا ويرفض الجده هذه العلاقة تماماً والتي تعمل على عربة كشري في حارة متواضعة والتي تجسدها سارة سلامة وأخيها الشاب الصايع "مرعي" ويجسده محمد نجاتي وحبيبته "نرجس" وتجسدها رنا سماحه ، "وعم" عبده السفرجي الذي يخدم إسماعيل باشا ويوسف ويجسده علاء زينهم .

الجريدة الرسمية