رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عاكف المغربي: 26 مليار جنيه حصيلة مبيعات شهادات "ابن مصر" ذات العائد 15%

عاكف المغربي نائب
عاكف المغربي نائب رئيس بنك مصر

سجلت حصيلة مبيعات شهادات الادخار "ابن مصر" ذات العائد 15 % التى يصدرها بنك مصر، نحو 26 مليار جنيه منذ إصدارها.

وقال عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، فى تصريحات خاصة لـ “فيتو” اليوم الثلاثاء: إن الحصيلة الإجمالية لشهادات “ابن مصر” ذات العائد 15 % بلغت نحو 26 مليار جنيه. 

وأصدر بنك مصر الوعاء الادخاري الجديد "شهادة ابن مصر" وهي شهادة ادخار تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الشهادة البالغة 12 شهرا، وتبلغ نسبة العائد للشهادة 15% سنويا، ويصرف العائد شهريا.. ويتم احتساب المدة اعتبارا من يوم العمل التالي للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر.

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة، بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة.

كما يمكن استرداد الشهادة بعد مضى 6 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء (تاريخ الإصدار).. وذلك وفقا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

ويمكن شراء الشهادة السنوية ذات عائد ١٥٪  بالنسبة لعملاء البنك القائمين عن طريق إضافة المبالغ المراد ربطها إلى الحساب عن طريق تحويل بنكي لحسابكم بالبنك، بالإضافة إلى ربط الشهادة فقط عن طريق القنوات الإلكترونية ( الإنترنت أو الموبايل البنكي أو مركز الاتصال ١٩٨٨٨ أو البريد الإلكتروني ebnmisr@banquemisr.com) وعدم زيارة الفرع لمنع التكدس حفاظًا على سلامة العملاء وسلامة العاملين بالبنك.. على أن يتم إرسال رسالة تأكيد الربط في اليوم التالي على أقصى تقدير.. والعملاء الجدد يتم التحويل من بنك العميل إلى بنك مصر على رقم حساب سيتم إرساله لجميع البنوك العاملة في مصر مع التأكيد على إضافة الغرض من التحويل ربط شهادة ابن مصر ورقم بطاقة العميل ورقم محمول العميل، و لن يتم قبول التحويل دون البيانات المطلوبة.. وسيتم إرسال رسالة تأكيد استقبال الطلبات في اليوم التالي.. ولا تقبل الإيداعات النقدية لربط الشهادات.

Advertisements
الجريدة الرسمية