الأربعاء 27 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
مرض كورونا اخبار مرض الكورونا

إحالة بطل واقعة إهانة بائعة الخضراوات بالشرقية للتحقيق | صور

جانب من الواقعة
جانب من الواقعة

سادت حالة من الغضب والاستياء بين أهالي الشرقية بعدما قام أحد موظفي قسم الإشغالات بمركز الحسينية بـ إهانة بائعة وإلقاء الخضراوات والفاكهة الخاصة بها على الأرض بعد إزالة "فرشة الخضار" التي تجلس بها.



 

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الغضب وكتب النشطاء منشورات تتهم الموظف بإهانة البائعة بأحد أسواق المركز حيث قام الموظف ببعثرة ما بحوزتها من بضاعة على الأرض وظلت السيدة صامتة وبجوارها طفلها فيما حاول عدد من الأهالي مواساتها والتخفيف من معاناتها.

 

اقرأ أيضا:

لمواجهة كورونا.. 5 صور ترصد فض الأسواق في 13 مركزا ومدينة بالشرقية

 

 

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمعاقبة الموظف والتحقيق فيما حدث ومساندة السيدة قائلين: “كلنا متفقين ان السيدة غلطت وتجهل بما يحدث حولها .. ولكن طبقوا القانون أو القرارات ولكن بدون إهانة أحد”.

 

اقرأ أيضا:

في الذكرى الـ50 لمجزرة بحر البقر.. الدميري يروى تفاصيل «الأربعاء الحزين»

 

وفي تصريحات خاصة لـ"فيتو" قال علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة الحسينة إنه أصدر قرارا بإحالة المسؤول عن الواقعة للشئون القانونية للتحقيق مؤكدا أنه نبه أكثر من مرة بضرورة تطبيق قرار مجلس الوزراء وتعليمات محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب بفض الأسواق للحد من انتشار فيروس كورونا بدون التعرض لأي شخص أو إهانته.

 

وكانت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية شنت أمس حملة مكبرة لفض الأسواق وسويقات مراكز ومدن المحافظة وتمكنت من فض 29 سويقة بالقوة الجبرية بمساعدة قوات الأمن.

 

اقرأ أيضا:

جامعة الزقازيق عن غلق النادي الثقافي الاجتماعي: "مش إحنا اللي نخالف القانون"

 

ويأتى ذلك بعد مخالفتهم قرار رئيس مجلس الوزراء والإجراءات الوقائية التى تتخذها الدولة لحماية المواطنين من فيروس كورونا المستجد وتعريض حياة المواطنين لخطر انتقال هذا الفيروس لهم وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

 

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067