رئيس التحرير
عصام كامل

وكيل "صحة الشرقية" لمرضى حميات الزقازيق: "لا توجد إصابات وأنا بينكم بدون كمامة" | صور

جانب من جولة الدكتور
جانب من جولة الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشر

تفقد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية اليوم الأربعاء مستشفى حميات الزقازيق، لمتابعة سير العمل، والاطمئنان على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى بالمستشفي، مع تقديم الدعم النفسي والمعنوي لمرضى الأمراض التنفسية. 

 

ويأتى ذلك علي خلفية ايهام البعض منهم  بتعرضهم للإصابة بفيروس كورونا، وقام وكيل الوزارة بطمأنتهم علي حالتهم الصحية، مؤكداً للمرضي بعدم تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا المستجد، والدليل علي ذلك زيارتهم دون ارتداء الواقيات الشخصية المقررة ببروتوكول وزارة الصحة، ومنظمة الصحة العالمية، للتعامل مع مثل هذه الحالات. 

 

اقرأ أيضا:

صحة الشرقية: مستشفي ديرب نجم لا علاقة له بحالات فيروس كورونا 

 

 

كما قام بمؤازرة الجيش الأبيض بالمستشفي، والشد من أزرهم في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين بالمحافظة. 

 

علي جانب آخر قام الجيش الأبيض بالإدارات الصحية المختلفة بنطاق المحافظة، بالانتشار السريع علي الكمائن الحدودية، بالتعاون مع الجهات الأمنية، والجهات المختصة بالمحافظة، ضمن الجهود المكثفة المبذولة لمتابعة المواطنين، والقادمين للمحافظة، وتوقيع الكشف الطبي، وقياس درجة الحرارة لهم مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية في هذا الشأن. 

 

اقرأ أيضا:

فض سوق فى الشرقية بعد إصابة مواطن بفيروس كورونا l صور

 

ويأتي هذا ضمن الإجراءات الوقائية التي تقوم بها الدولة للحفاظ علي المواطنين،لتجنب انتشار العدوى من الفيروسات، مقدماً الشكر لجميع العاملين على هذا المجهود المبذول حفاظا علي الصحة العامة للمواطنين بالمحافظة.

الجريدة الرسمية