رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم رؤية الصراصير في المنام وعلاقتة بالجن والحسد

الصراصير في المنام
الصراصير في المنام

الصراصير حشرات لا يحبها معظم الناس في الواقع نظرا لشكلها المزعج و الغير مريح نهائياً، حيث تعيش في الشوارع أو الغابات أو عند البحار و في المنازل والجميع بلا استثناء ينزعج منها وتسبب له حالة من القرف والكثير يخافون منها ويبتعدون عنها خصوصاً السيدات الذين يشعرون بالاشمئزاز هذا في الواقع ,ولكن رؤية الصراصير في المنام يشعر البعض بالضيق والقلق والتوتر، حيث إن لها العديد من التفسيرات  المختلفة .

 

يقول ابن سيرين إن رؤية الصراصير في المنام  تشير في بعض الأحلام إلى الحسد و العين ولكن  لو تم قتل هذه الصراصير في الحلم فقد انتهى الحسد وانقطع فموتها يدل على انقضاء تأثير الجسد أما لو أمسكت أحد الصراصير بيديك دون أن يسبب لك اي اذى فقد يحمل ذلك دلالة واضحة على أخلاق الأصدقاء السيئة التي ستسبب لك بعض المشاكل فيما بعد، لكنها قد تصلح الأمور بعد ذلك، وتعود الأمور إلى طبيعتها.

 ويقال أيضا إن رؤية الصراصير في الحلم تعبر عن الأعداء أو الجن أو الحساد أو شخص سفيه و غير محبوب من البشر نظراً لأن الصراصير كائنات غير محبوبة من الأساس وقد يدل ظهورها أيضاً على كلام سيئ من شخص أخلاقه رديئة أو يعبرون عن الأشخاص المتطفلين.

 

 

تفسير حلم رؤية نتف الشعر والحواجب في المنام وعلاقتهما بخيانة الأمانة والخسارة المالية

من يري الصراصير في المنام  وهي تخرج من بالوعة فقد يدل ذلك على أن هناك شخصا ما يدبر مؤامرة ضد صاحب الحلم  وعليه الحذر وأما من يري في المنام صراصير كثيرة دل ذلك على كثرة المشاكل أو انتشار المرض ,أما لو كانت هذه الصراصير داخل المنزل دل ذلك على أن تلك المشاكل سببها شخص من أهل هذا المنزل.

 

 

تفسير حلم رؤية الفرعون في المنام وعلاقته بالطموح

 وفي حالة من يري في المنام أنه رأي الصراصير وحاول القضاء عليها ولكنه لم يفلح في ذلك دل ذلك علي الهلاك  أما رؤية الصراصير في المنام وهي ميتة دل ذلك على عودة المشاكل مرة اخرى أما من يري الصراصير في المنام تهاجم شخصا يعرفه دل ذلك علي مواجهة هذا الشخص العديد من المشاكل في الحقيقة والله أعلم .

 

 

 

الجريدة الرسمية