الأربعاء 27 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
مرض كورونا اخبار مرض الكورونا

محافظ الشرقية ينفي إلغاء تصاريح العاملين بالمخابز

مخابالشرز الشرقية
مخابالشرز الشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه أنه لا تعطيل المخابز يومي الجمعة والسبت والعمل مستمر طوال أيام الأسبوع، طبقاً لما نص عليه قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 133/2020 في مادته الثالثه، وقرار المحافظ رقم 4123 /2020 في مادته الأولى.



جاء ذلك عقب إجتماع المحافظ مع العميد عاطف هيكل رئيس مباحث التموين بالشرقية و بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنميه المحليه والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد للمحافظة.

اقرأ ايضا..محافظ الشرقية لرؤساء الشركات: لن أستثني أي فئة من الحظر طالما مفيش قرار رسمي | صور

 

أوضح المحافظ ان العمل بالمخابز يبدأ في تمام الساعه السادسة صباحا مع نهايه موعد حظر التجوال وأنه لاصحه لما تم تداوله من إلغاء تصاريح العاملين بالمخابز والتي يتم إستخراجها من مديريه التموين.

اقرأ ايضا..زحام على مخابز الشرقية رغم التحذيرات من كورونا | صور

أمر محافظ الإقليم  فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بتفعيل لجان التفتيش والمراقبه علي المخابز والمتابعه علي مدار اليوم لمنع التلاعب في الوزن والمواصفات التموينيه لرغيف الخبز ولتنظيم حركه بيع وتداول الخبز تيسيراً على المواطنين ولمنع حدوث ايه تكدسات او تزاحم امام المخابز ،مع التأكيد علي أصحاب المخابز طرح الخبز امام المواطنين في الفتره المسموح بها من السادسه صباحا وحتى بداية حظر التجوال للمواطنين.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067