رئيس التحرير
عصام كامل

هيفاء وهبي تتبرع لمستشفى الحريري والصليب الأحمر اللبناني لمكافحة كورونا

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

انضمت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، لحملة جمع التبرعات من أجل العائلات التي عانت بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حسابها على موقع الصور والفيديو "إنستجرام".

ورشَّحت هيفاء كل من الفنان فارس كرم وإليسا وعاصي الحلاني ونجوى كرم ووائل كفوري وباسم فتوح من أجل الانضمام للحملة التي تدعمها جمعية أجيالنا لجمع التبرعات ودعت من خلال “إنستجرام” لتوسيع حملة التبرعات ونداء زملائها للانضمام.

وتبرعت هيفاء وهبي بمبلغ 20 مليون ليرة لبناني من خلال برنامج الإعلامي مارسيل غانم لمستشفى رفيق الحريري الذي يواجه فيروس كورونا، وكذلك الصليب الأحمر اللبناني.

كما أنها تبرعت أيضًا بنفس المبلغ لشراء معونات معيشية للأسر اللبنانية المحتاجة، والتبرع يبدأ من 80 ألف ليرة للفرد الواحد. 

فى عيد ميلادها.. 15 صورة ترصد جمال وجاذبية هيفاء وهبي

وكانت هيفاء من أولى النجمات اللاتي أوقفن تصوير أعمالهن الفنية خلال الفترة الماضية بسبب حرصها على فريق عمل مسلسلها الجديد "أسود فاتح"، وذلك بالاتفاق مع شركة الإنتاج، والتزامًا بتعليمات الأمن بلبنان، حتى تمر تلك الأزمة بسلام ويخرج علاج يقضي على الفيروس.

 

ويشارك في بطولة "أسود فاتح" بجوار الديفا هيفاء وهبي كل من أحمد فهمي وشريف سلامة، ومعتصم النهار وصبري فواز، وروجينا، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

الجريدة الرسمية