رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الشرقية يشيد بالتزام أصحاب المنشآت التجارية بقرار الغلق | صور

الكافيهات والمطاعم
الكافيهات والمطاعم بالشرقية تلتزم بقرار الغلق بسبب كورونا

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقه اللواء عاطف مهران مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية أعمال تنفيذ قرار غلق المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليليه والمراكز التجارية والمولات التجارية من الساعة السابعة مساء وحتى السادسة صباحا أمام المواطنين حتى نهاية الشهر الجاري.

وذلك بعدد من المناطق والشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة الزقازيق تفعيلا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

تنكروا في زى مواطنين.. مفتشو صحة الشرقية يوجهون ضربة لمستغلي أزمة كورونا | صور

 

أشاد المحافظ باستجابة الغالبية العظمى من أصحاب المحال والمنشات التجارية بقرارات الغلق، مقدما لهم الشكر على حسن التعاون مع الأجهزة التنفيذية والأمنية في تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره.

لمواجهة فيروس كورونا.. الكافيهات والمطاعم بالشرقية تلتزم بقرار الغلق | صور

وجه محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع قوات الأمن باستمرار المرور على المطاعم والمقاهي والكافتريات والنوادي الليلية والمولات التجارية للتأكد من التزام أصحابها بقرار الغلق الصادر لها خلال الفتره المحددة للحد من التجمعات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين. 

ناشد المحافظ المواطنين بالابتعاد عن الأماكن المزدحمة وعدم تواجدهم بها حفاظا على سلامتهم والحد من انتشار الأمراض الفيروسية والمعدية.

الشرقية تصدر كتابا دوريا بشأن أصحاب الأمراض المزمنة

رافق المحافظ خلال جولته اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشارالمحافظ للمشروعات المهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد للمحافظة ونبيل فاروق رئيس مركز الزقازيق.

الجريدة الرسمية