رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعليق جميع الفعاليات الرياضية بمراكز شباب القاهرة 

اللواء خالد عبد العال
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة

أكد الدكتور أشرف البجرمي مدير مديرية الشباب والرياضة بأنه تم تعليق جميع الفعاليات الشبابية والرياضية والتي تتطلب تجمعات كبيرة من المواطنين أو التي تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظة بتجمعات كبيرة لمدة أسبوعين . 

 

وأضاف مدير مديرية الشباب والرياضة أنه سيتم تنظيم ندوات توعوية للوقاية من العدوي بفيروس كورونا في مختلف القطاعات في أماكن مفتوحة أو جيدة التهوية بشرط ألا يزيد عدد الحاضرين عن 20 فردا، كما تم التشديد على التأكد من سلامة ونظافة جميع المنشآت داخل النوادى ومراكز الشباب، وتنظيفها وتعقيمها وصيانة حنفيات المياه، كما تم التنبيه على الكافيتريات الموجودة الالتزام بقواعد الصحة العامة والنظافة المستمرة .  

اقرأ أيضا: 

شعراوي يناقش دعم "برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة " للمزارعين 

 

وأكد مدير المديرية أنه تم التنبيه على جميع المدربين بإعطاء راحة لأى لاعب  يعانى من أعراض برد أو إنفلونزا حتى التماثل للشفاء .

 

وأشار إلى أنه يتم التنسيق والمتابعة بصفة مستمرة مع مديرية الصحة والجهات المعنية للعمل على تعقيم أماكن التدريب داخل الهيئات الرياضية والشبابية واتخاذ الإجراءات التي من شانها توعية وتثقيف أعضاء الهيئات الرياضية والشبابية للحد من الانتشار . 

 

ويأتى ذلك تنفيذًا لتوجهات رئيس مجلس الوزراء بمنع التجمعات وقرار اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لجميع الأجهزة المعنية بالمحافظة باتخاذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية