رئيس التحرير
عصام كامل

انتهاء نوة التنين بمطروح.. أجواء ربيعية مُشمسة تجتاح المدينة | صور

استقرار الطقس في
استقرار الطقس في مرسي مطروح

شهدت مدينة مرسي مطروح، اليوم السبت، تحسنا في الأحوال الجوية، وانتهاء نوة التنين التي حذرت منها هيئة الأرصاد الجوية، والتي شهدتها مطروح على مدار اليومين الماضيين. 

وشهدت سماء مرسي مطروح اليوم صفاء من السحاب وظهور الشمس وتراجع الرياح بشكل كبير، وانتهاء موجة الطقس المتقلب، وأنذرت الأحوال الجوية في مدينة مرسي مطروح، منذ قليل بانتهاء الطقس المتقلب وإعصار التنين كما وصفه البعض.

 

20 صورة ترصد استقرار الطقس والأوضاع الجوية بمرسي مطروح

ومن جانبه وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بضرورة الاستفادة من التجربة السابقة في إدارة ومواجهة أزمة سوء الأحوال الجوية التي تعرضت لها البلاد خلال اليومين الماضيين، من حيث الإيجابيات وتضافر كافة الجهود بمحافظة مطروح مع الاستعداد المبكر وتجهيز المعدات.

وتقديم الشكر لجميع رؤساء المدن والقرى ورؤساء القطاعات الخدمية المختلفة بالمحافظة وشركة مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والحماية المدنية والشرطة وغرفة العمليات وغيرها، لمجهودهم المتميز على مدى اليومين السابقين والذي أثمر عن إدارة الأزمة بنجاح.

 

وشدد محافظ مطروح على ضرورة تفادى كافة السلبيات التي ظهرت خلال اليومين الماضيين بعد جولة ميدانية تفقدية لعدد من الشوارع والمناطق الداخلية بمدينة مرسى مطروح، مع الاستعداد مستقبلا لاى طوارئ أو أزمات من أجل حماية الأشخاص والممتلكات والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين. 

 

تحسن الطقس بمطروح.. "الشمس تظهر والصيادين على الكورنيش" أبرز المشاهد | صور

وكذلك أهمية الاهتمام بالنظافة الدورية ورفع القمامة، مع شفط مياه وإصلاح وتأمين أعمال الكهرباء بالأعمدة واللوحات، وكذلك سرعة الانتهاء من شنايش المطر بمنطقة باب البحر لإعادة السيئ لأصله، ومراجعة أغطية البلوعات.

 
الجريدة الرسمية