الثلاثاء 31 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

لاعبو منتخب الشباب يحتفلون بالتأهل لنصف نهائي كأس العرب | صور

احتفل  لاعبو منتخب مصر للشباب مواليد 2001، والجهاز الفني والإداري بقيادة ربيع ياسين بالتأهل لنصف نهائي بطولة كأس العرب والمقامة بالمملكة العربية السعودية وتفاعلت الجماهير المتواجدة في لقاء اليوم أمام منتخب العراق مع اللاعبين والجهاز الفني.



 

وفاز منتخب مصر للشباب بهدف دون مقابل على نظيره العراقي، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب محمد بن فهد بمدينة الدمام ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للشباب المقامة بالسعودية.

منتخب الشباب يتخطى العراق بهدف ويتأهل لنصف نهائي كأس العرب

وحجز منتخب مصر بطاقة التأهل رسميا لنصف نهائي البطولة.

وتأهل منتخب مصر بقيادة مديره الفني ربيع ياسين،  للدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب، بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بالفوز على الجزائر في المباراة الأولى 4 /1 وتعادل مع السعودية في المباراة الثانية 2/2 وفاز في المباراة الثالثة على فلسطين 4 /2.

أما منافسه المنتخب العراقي فقد احتل وصافة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط خلف المنتخب التونسي الذي تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط.

وتأتي مشاركة منتخب مصر في البطولة العربية في إطار استعداداته للتصفيات الأفريقية التي تنطلق نهاية العام الجاري والمؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية للشباب التي تستضيفها موريتانيا العام المقبل.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067