رئيس التحرير
عصام كامل

حسن شاكوش: "خمور وحشيش" كلمة دارجة.. ووالدتي تبحث لي عن عروسة

حسن شاكوش
حسن شاكوش

علق مؤدي المهرجانات حسن شاكوش علي انتقاد الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية لأغنية “بنت الجيران” لما تحمله من كلمات "جارحة وبذيئة وغير راقية"، مؤكدًا أنه لا يوجد بالأغنية أي شيء يخدش الحياء مثلما قيل.

وتابع:”نحن لا يمكن أن نفعل ذلك، ونحرص على الكلمات الجيدة لأن لنا تقاليد وعندنا أخوات بنات، ونحرص على اختيار المعاني التي تدخل بيوتنا، ولن نسمح بألفاظ خارجة في أي أغنية".

وفيما يتعلق بكلمتي "خمور وحشيش"، باعتبارهما سبب الأزمة التي أدت إلى صدور قرار النقابة بمنعه من الغناء، أشار “شاكوش”:"هي كلمة دارجة وتم تغييرها إلى “من غيرك مقدرش أعيش” بناء على نصيحة الفنان تامر حسني الذي أشكره جدا على تدخله لمصلحتنا ومنعا للهجوم علينا".

بلاغ ضد وزير الاتصالات والأعلي للإعلام بسبب حسن شاكوش  

وبرغم قرار منعه من الغناء، أكد شاكوش في تصريحات لـ”العربية”، أنه يحضر للكثير من الأغاني ويعد جمهوره بالكثير من المفاجآت. بعد النجاح الكبير  الذي حققه، لافتًا إلي أنه سيحاول  بقدر المستطاع أن يطور من نفسه  ويقدم لون الغناء بطريقة أفضل، والابتعاد عن الإسفاف.

وفيما يتعلق بحياته الخاصة، أوضح أنه كان متزوجًا منذ فترة ثم حدث الانفصال، وحاليًا يفكر في الزواج فعليا، ويبحث عن شريكة حياته، مضيفًا:”كلفت والدتي بأن تقوم بالاختيار لي على أن تراعي عدة مواصفات أتمناها في زوجتي، وهي أن تكون زوجة مناسبة وصالحة وتهتم بي وبفني وبمستقبلي وتدعمني وتساندني وتقدّر أيضا ظروف حياتي وعملي وتساعدني على مواجهة مصاعب الحياة".

الجريدة الرسمية