رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم صلاة المغرب في المنام للرجل والعزباء

من يري انه يصلي في
من يري انه يصلي في المنام

البعض يرى نفسه في المنام أنه يصلي المغرب حيث تعتبر هذه الرؤية من الأمور الجيدة، ودليل على  الخير، إذ يعتبر دليلا بالنسبة له على الخير والفلاح وأنها نجاة من الكروب وتكفير للذنوب، وتخلص من الهموم، وقال ابن سيرين بأنه رزق كبير، وقد يأتي على هيئة مال أو ولد أو منصب.

من يرى أنه يصلي المغرب في المنام أنه يصلي وكان الليل قد أقبل في الحلم، فهي رؤية غير محمودة له، فقد تدل على انقضاء الأجل وإقتراب الموت، وبالأخص إن كان الشخص شخص مريض وفي حالة رؤية الشمس وهي تغرب أثناء الصلاة، فهي دلالة على أن هذا الشخص ملم بكل عباداته وهو من الأشخاص الصالحين بإذن الله، وتدل أيضًا على أنه متحمل للمسئولية ويقوم بإتمام كل ما عليه تجاه أسرته وأبنائه وأفراد عائلته.

تعرف على أهم تفسيرات رؤية الحاكم أو الملك في المنام

ومن يرى أنه يصلي المغرب في المنام ، وكان له والد مريض أو أم، أو أي فرد في العائلة، دل ذلك  على إقتراب موته ، وقد تكون بشارة بأنه تم أعماله كاملة، وغفر الله له ذنوبه.

وإن رأت  العزباء في المنام انها تصلي انها تصلي المغرب في جماعة دل ذلك علي التخلص من المشاكل والهموم، وزوال الكروب بالنسبة لها، وتحقيق مطالبها.

تفسير حلم الولادة في المنام للرجل والحامل؟

واذا رأت أنها تقطع صلاة المغرب ، دل ذلك  على أنها سوف تقترف ذنب كبير، وأنها سوف تفتن بمعصية ويعد هذا الحلم بالنسبه لها رسالة تحذيرية وعليها التفكير قبل الاقدام علي اي تصرف تقوم به حتي تتفادي هذا الذنب والبعد عن كل ما يأخذها الي طريق لا تعرفه و البعد عن اصدقاء السوء .

اما اذا رأت في المنام انها تصلي عكس القبلة، دل ذلك على حيرتها في أمر ما، وربما قرار زواج سوف تقوم باتخاذه ويكون خاطئ، ولذلك عليها أن تراجع قرارها بعد هذا الحلم حتي لا تندم في حياتها  والله اعلم.

Advertisements
الجريدة الرسمية