الإثنين 6 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم الولادة في المنام للرجل والحامل؟

رؤية الولادة في المنام
رؤية الولادة في المنام

تشعر المرأة الحامل في الواقع بالكثير من المخاوف والقلق الناتج عن تفكيرها الكثير في متاعب الولادة و ما قد يحدث لها أثناء الولادة خصوصاً لو كانت تمر بأول تجربة لها في الحمل ,والتي قد تبدو مفزعة للغاية ,وهذا أمراً طبيعياً نتيجة للتفكير الكثير في هذا الأمرو قلقها من الولادة  .



اذا رأت المرأة الحامل في منامها انها انجبت ذكر فإنها سوف تنجب أنثى والله اعلم .

أما لو رأت  أنها انجبت أنثى فالمولود سيكون ذكراً على الأرجح ,و البنت في الحلم تدل على الفرج أما الولد فهو هم يصيب المرأة ,و يقال أن الولادة عموماً لها دلالات على الراحة التي تحدث للإنسان بعد التعب او المشقة كالمرأة الحامل التي ترتاح بعد رحلتها الطويلة مع الحمل علي مدار تسعة أشهر .

ووفقا لما جاء فى بعض كتب التفاسير فاذا  رأي الرجل المتزوج في المنام ان زوجته قد وضعت وانجبت ذكر دل ذلك علي باب رزق جديد سوف يفتح أمامه وخير كثير في الطريق اليه ان شاء الله .

 لو رأي  شخص مريض في منامه أن أمه قد ولدته في الحلم دل ذلك على قرب موته.

 

 

تفسير رؤية الرئيس والملك في المنام

و اما لو رأي ان  زوجته حامل في الحلم دل ذلك علي ان زوجتة سوف تنجب وذكر اما ولادة البنت في المنام تدل علي فرج للسجين و تخفيف من الهموم.

 لورأي الرجل نفسه في المنام انه حامل وولد صبياً  دل ذلك على أنه قد ينجو من غم وهم وسوف ينال من عدو يؤذيه فالولادة في معظم الأحيان تعني التخفيف من المشاكل و الضغوظ و فرج و قضاء ما عليه من ديون .

 

تفسير حلم تناول السم للرجل والمرأة في المنام

 

واذا رأت الزوجة  في المنام انها حامل وهي غير حامل في الواقع  فهذا معناه حَمل هَمّ تنتظر الفَرَج له، أما العزباء التي ترى نفسها حاملاً فهذا معناه بشارة بقرب الزواج لها.

إذا رأت المرأة الحامل نفسها في المنام انها تلد دل هذا علي الخروج من جميع الهموم التي تمرّ بها ان شاء الله .

وإذا جاء المولود صبياً فهذا يعني أنها ستخرج من الهَم ولكن ليس بنسبة 100%، أما إذا جاء بنتاً فهذا معناه فرج بنسبة 100% والله اعلم .

 

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067