رئيس التحرير
عصام كامل

عيد الحب.. محال الهدايا ترفع شعار "الهدية على قد الإيد" | فيديو

عيد الحب
عيد الحب

تشهد محال الهدايا إقبالا كبيرا من الشباب، بالتزامن مع اقتراب عيد الحب "الفلانتين" الذي يأتي يوم 14 فبراير من كل عام، لشراء الهدايا بمختلف أنواعها والورود والدمى، احتفالا بالـ"  valentine"، التى يقدمها الأحبة لبعضهم البعض، تعبيرًا عن حبهم في هذا اليوم، ورغم أن الأسعار تشهد ارتفاعًا ملحوظا مقارنة بالأعوام الماضية، إلا ان بعض المحال تقدم العديد من الهدايا وبأسعار تناسب الجميع .

 قال فتحي غريب، أحد أصحاب محال بيع الهدايا والإكسسوارات، إن الشباب يقبلون بشكل كبير على هدايا الساعات والدباديب الصغيرة  في عيد الحب، لأن أسعارها رخيصة بعض الشيء، لأن الأسعار ارتفعت بشكل ملحوظ  هذا العام مقارنة  بالأعوام الماضية .

Advertisements

الدبدوب بـ 250 جنيها والقلوب بـ 55.. قائمة بأسعار هدايا عيد الحب في أسواق الإسكندرية | صور

وأضاف غريب، أن أسعار الدباديب في  محال الهدايا بالمعادي تتراوح ما بين 35 جنيها وحتى 350 جنيه للدبدوب، وهذا يختلف على حسب الحجم والخامة المستخدمة في صناعته، أما بوكسات الهدايا يتراوح سعرها ما بين 15 : 85 جنيها للقطعة وذلك على حسب مقاساتها، وبالنسبة لأسعار البرفانات ما بين 35 حتى 85 جنيها للزجاجة، وتتراوح أسعار الساعات الرجالي ما بين 125 : 250 جنيها، أما الحريمي يتراوح أسعارها ما بين 45 وحتى 150 جنيه.

هدايا عيد الحب

ومن جانبه أوضح محمد سليمان، أن هدايا عيد الحب تنوعت بشكل كبير هذا العام، حيث يفضل الشباب كوكتيل الهدايا الذي يجمعونه في بوكس واحد، والذي يحتوي على عدد من قطع الشيكولاته بجانب بعض الهدايا الأخرى مثل الساعات أو البلورة وغيرها، يجتمعون في بوكسة واحدة، تختلف أسعارها على حسب المحتويات التي بها، والتي تبدأ من 150 جنيها وحتى 700 جنيه .

وأشار سليمان، أن هدايا الدباديب هذا العام لم تحظ بإقبال كبير من الشباب؛ بسبب تنوع الطرق المستخدمة في الهدايا، مثل الشيكولاته والبلورات المضيئة وأشكال الحروف المختلفة، التي يقبل عليها الشباب كثيرا لأن أسعارها رخيصة وفي متناول الجميع .  

الجريدة الرسمية