الأحد 29 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم تناول السم للرجل والمرأة في المنام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

في حالة اليأس والاحباط يلجأ ضعاف النفوس والعزيمة الي الهروب من مواجهة الضغوط التي يتعرض لها في حياته ,وتكون ووسيلتة تناول السم، ربما يطارده هذا الهاجس في الواقع ويراه في الاحلام وان كان رؤية السم في المنام لها تفسيرات تحمل الخير والمنفعة لمن يري ذلك .



فسر الفقيه الشيخ العصيمي رؤية السم في حلم الجميع إلى معاني كثيرة منها المال والمنفعة والشفاء من المرض وايضا إلى طول العمر والشفاء من المعاناة والتعب ومال وفير لمن يراه  أما من يري انه  شرب السم لقتل النفس اي الانتحار في حلم الجميع دل ذلك علي مروره بالتوتر والقلق والمعاناة والهموم في الحياة .

. اذا رأي الرجل في المنام انه يتناول السم وتعرض للإصابة بجروح وتقرحات نتيجة تناوله للسم دل ذلك علي  الحصول على مال وفير بقدر ما تعرض للإصابة ,اما اذا رأي انه قام بشرب السم ومات بسبب ذلك دل ذلك علي  قدوم الخير والرزق والمال له .

ولكن اذا رأي انه  تملك كمية من السم فقط  فهذا يدل علي  مكسب ومال ومنفعة بقدر هذه الكمية  التي راها في المنام .

اما اذا رأي في المنام انه تناول السم ولم يحدث له شيئا  دل ذلك علي قوة الشخصية والقدرة على تخطي كافة الصعاب وتحمل المسئولية.

تفسير حلم ضرب الأم لابنها في المنام

واذا رأي انه  تناول السم وتم الشفاء بعد ذلك دل ذلك علي  التخلص من الصعاب والمعاناة وأنتهاء الهموم وزوال الأزمات بعد قلق وضيق وشدة .

اما من يري في المنام انه يقوم بمحاولة قتل الناس دل ذلك علي  الحقد والعداونية في داخل صاحب الحلم لمن يري انه يحاول قتلهم بالسم      .اذا رأت المرأة في المنام انها تقوم بمحاولة سم منافسيها دل ذلك علي هموم ومشاكل تمر بها كي تحصل على زوج لها .

اما من يري في المنام تسمم  الأولاد والقرايب دل ذلك علي  الضرر والهموم والفراق لمن يراه .

 

تفسير حلم البحر في المنام عند ابن سرين

 

اما من يري في المنام كسر زجاجة السم دل ذلك علي القدرة في أتخاذ قرارات هامة ومصيرية وتحمل المسئوليات لمن يراه والله اعلم .

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067