رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم ضرب الأم لابنها في المنام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حلم ضرب الام لابنها في المنام من الرؤى المفزعة التي تقلق كونها هي منبع الحنان للابن ويطمئن القلب بها في الحياة فهي مصدر الأمان له وضرب الام في المنام قد يكون ناتج عن التقصير للام وعدم مساعدتها وأرضائها في الواقع وقد يدل على العقوق.

واذا رأت العزباء  في منامها أن أمها تقوم بضربها دل ذلك على الإرشاد والتوجيه والخوف عليها، و تدل ايضا على المنفعة والخير، اما اذا كانت الأم متوفية دل ذلك  على الانتفاع من الأم في أمر من أمور الدنيا ربما هذا الأمر ميراث في مال أو قطعة أرض.

ومن تري أن أمها تقوم بضربها ولكن ضرب غير مؤذي في المنزل دل ذلك على عصيان الفتاة لامها بأنها لا تقوم بمساعدتها في المنزل تكون بمثابة تحذير لها.

 

 

تفسير حلم الهجرة للخارج.. وهل لها علاقة بغدر الصحاب؟

 

 

اما من تري أمها تقوم بضربها بعصا دل هذا علي أن صاحبة الحلم سوف تتبع طريق خطأ يجلب المشاكل لها ولكن أمها سوف ترشدها للطريق الصحيح وتأخذ بيديها.

ضرب المرأة المتزوجة لابنها أو أبنتها في حلمها تدل على المنفعة والرزق، وربما تدل  الرؤية على الخوف عليهم والاهتمام والنصيحة لهم.

اما من يري أن امه تضربه بأداة حادة دل ذلك علي عصيان أبنها لها، أو وقوعه في بعض المشاكل وهي سوف تقوم بإرشاده.

اما ضرب الام المطلقة لابنها في المنام دل ذلك على المنفعة والمصلحة له.

 

تفسير حلم الغرق في البحر.. وهل له علاقة بالرزق؟

أما اذا  رأى الرجل أن أمه المتوفية تقوم بضربه في المنام دل ذلك على حصوله علي الميراث منهم، اما رؤية الضرب بالحذاء أو العصا فهي من الرؤى غير المحمودة.

واذا رأي  الابن أنه يقوم بضرب أحد والديه في المنام دل ذلك علي الرزق والمنفعة، وربما تدل الرؤية على عقوق الابن لوالديه لذلك يجب أن يحترس فهذه رسالة تنبيه له لكي يراجع نفسه ويراضيهم.

والضرب في المنام من الأم المتوفية  يدل على المنفعة والخير من الأم وقد تكون هذه المنفعة في ميراث أو أموال أو شيء من متاع الدنيا.، فإذا كانت الام حية يجب احترامها والله اعلم.

Advertisements
الجريدة الرسمية