الثلاثاء 18 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
معرض الكتاب 2020

يسرا تكشف سبب عدم حضور جنازة ماجدة الصباحي.. فيديو

كشف الفنانة يسرا سبب عدم حضورها جنازة الفنانة ماجدة الصباحي قائلة: ”الأمر لم يكن جحودا نحن نقدرهم جدا ومن غيرهم ما كنا موجدين النهاردة.. الأمر غير مقصود لأن هناك ظروفا عند البشر.. ولم أحضر الجنازة بسبب وجود 3 جنازات في نفس اليوم”..



وأوضحت أن الممثل يتعرض دائما للعديد من الضغوط، التي تجعله يقصر مع زملائه في الوسط الفني وخارجه، موضحة أن تجربتها مع الأوسكار من خلال مشاركتها، جعل لديها معرفة بعدد كبير من النجوم والمخرجين العالميين، متمنية أن تشارك مصر بفيلم يكون بمستوى عالمي يرقى لهذا المستوى أمام الأفلام العالمية.

سمير صبري: العمل مع فريد شوقي في غاية المتعة | صور

وجاء ذلك خلال الندوة الفنية التي يقيمها معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، للفنانة يسرا، التي تتحدث فيها عن المعرض وعن أعمالها السابقة والمقبلة، وتديرها علا الشافعي.

وانطلقت الأربعاء الماضي، الدورة الـ 51 لمعرض الكتاب 2020، والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم 4 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية في التجمع الخامس، وتحل دولة السنغال ضيف شرف للمعرض، كما اختير المفكر جمال حمدان شخصية دورة هذا العام.

وتقام الدورة الـ51 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، تحت شعار "مصر أفريقيا ثقافة التنوع"، بمشاركة 40 دولة، وتحل عليها دولة السنغال كضيف شرف، واختارت الدكتور جمال حمدان شخصية لها هذا العام.

ويضم المعرض 808 أجنحة عرض، و900 دار نشر، بالإضافة إلى 41 مكتبة من سور الأزبكية، كما تحتضن 3502 فعالية ثقافية وفنية متنوعة، ولأول مرة يتم إطلاق تطبيق إلكتروني يساهم في التيسير على الزائرين معرفة أماكن دور النشر، وما تعرضه من الإصدارات بجميع بياناتها، والفعاليات المصاحبة ومواعيدها.

Last Update : 2020-02-17 03:58 PM # Release : 0053