رئيس التحرير
عصام كامل

3 سيناريوهات تحسم تأهل الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

تعرض فريق نادى بلاتينوم بطل زيمبابوى للخسارة  أمام الهلال السودانى بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما على ملعب بربرفيلدز فى مدينة بولاوايو بزيمبابوى، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا وأحرز محمد الضى الهدف الأول للهلال السودانى فى مرمى بلاتينوم بطل زيمبابوى بالدقيقة 84.

ويتصدر النجم الساحلى المجموعة الثانية بمسابقة دورى أبطال أفريقيا برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن الهلال السودانى صاحب المركز الثانى برصيد 9 نقاط أيضاً، بينما يحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 7 نقاط ،  ثم بلاتينيوم بطل زيمبابوى فى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

ومن المنتظر أن يحل النجم الساحلي ضيفًا على الأهلي ضمن الجولة الخامسة، في تمام التاسعة مساء الأحد، على ملعب السلام ، وفي الجولة الأخيرة يخرج الأهلي لمواجهة الهلال في السودان، فيما يختتم النجم الساحلي منافساته بالمجموعة باستضافة بلاتنيوم في سوسة

"إيتو" يرحب بـ"مرتضي منصور" فى مباراة الزمالك ومازيمبي

وتستعرض «فيتو» 3 سيناريوهات لتأهل فريق الأهلي خلال التقرير التالي:

 الأول

يحتاج الفريق الأحمر للفوز في مباراتي النجم الساحلي في القاهرة، والهلال في السودان؛ كي تأهل كأول المجموعة دون النظر لأي نتائج أخرى، لأنه وقتها سيصل الأهلي إلى 13 نقطة.

الثاني

فى حالة فوز الأهلي  على النجم الساحلي، سيتصدر المجموعة قبل خوض الجولة الأخيرة وبالتالي فى حالة تعادله أمام الهلال يضمن التأهل كثاني المجموعة بـ11 نقطة مع فرضية فوز النجم أمام بلاتنيوم، ليعتلي النجم الصدارة بـ12 نقطة، ويودع الهلال البطولة بـ9 نقاط.

الثالث

في حالة تعادل أو خسارة الأهلي أمام النجم الساحلي مساء الأحد، سيجب عليه الفوز في الجولة الأخيرة في السودان أمام الهلال كفرصة وحيدة للتأهل

الجريدة الرسمية