الأحد 16 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم أكل الباذنجان للرجل والمتزوجة والعزباء في المنام

حلم الباذنجان للرجل والمتزوجة
حلم الباذنجان للرجل والمتزوجة

يعد الباذنجان من الأطعمة الشعبية والتي يحبها الكثير من الأشخاص على مختلف أشكالها وصورها، كما أنه يعد من الأغذية التي تحتوي على كم كبير من الحديد والفيتامينات، ولكن أن يري الباذنجان في المنام فهي تعد من الأحلام  التي تحمل الكثير من الدلالات المختلفة.



 

 

 

 

 

يقول الإمام ابن سيرين أن رؤية الباذنجان في غير وقته يدل ذلك على المشاكل وعلى الأخبار السيئة فتعد من الرؤى المكروهة خاصة إذا كان لون الباذنجان أسود.

    إذا رأى الشخص أنه يتناول الباذنجان دل ذلك على أن هذا الشخص يستخدم الرخص التي أتاحها الله له.

    رؤية الرجل في المنام للباذنجان الأسود الكبير الحجم تدل أن هذا الشخص سوف يواجه الكثير من العقبات في حياته.

إذا رأى الشخص أنه يقوم بتناول الباذنجان المقلي دل ذلك على أن هذا الشخص يحمل بداخله الكثير من الغل والحقد والحسد تجاه الأشخاص الآخرين ,وإذا رأى أنه يتناول الباذنجان الأبيض دل ذلك على الفرح والسعادة التي سوف يحصل عليها الشخص.

أما إذا رأي أنه يتناول مقدارا من الباذنجان فإنه يدل على السعي من أجل تحقيق مجموعة من الأهداف، وإذا تناوله وكان في موسمه دل ذلك علي حصوله مقدار هائل من الأموال ,واذا قام بتقطيع الباذنجان دل ذلك على انه سوف يستمع إلى الكثير من الأخبار السيئة والكثير من المشكلات والعواقب بالفترة القادمة ,والباذنجان المحشي دل  ذلك علي أنه سوف يتلقى بعض الأخبار السارة.

 

 

 

تفسير حلم النمل الأحمر والأسود للمتزوجة والحامل

والمقلي  في المنام يدل على أن سوف يحصل على مكانة مرموقة ومرتفعة.

    إذا رأي الرجل  في المنام  أنه يشتري الباذنجان دل ذلك  على أن الشخص سوف يعيش حياة هادئة ورغدة سوف يرزقه الله بالكثير من الأموال والخير.

الفتاة العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام إذا رأت الفتاة العزباء في منامها الباذنجان فإن ذلك يدل علي الخير الكثير والبشرى السارة إذا كان لون الباذنجان ابيض وطويل ,أما إذا رأت أنها تتناول الباذنجان الأسود أو المقلي دل ذلك على أنها سوف تواجه مجموعة من الصعوبات والمشاكل في حياتها.

إذا رأت أنها تقوم بطهي الباذنجان الأبيض يدل ذلك على أنها سوف ترتبط عن قريب وسوف تعيش حياة هنية وسعيدة  أما إذا رأت قلي الباذنجان فهذا  يعني الكثير من التغييرات الإيجابية في حياتها، و شوي الباذنجان تعني الزواج عن قريب، أما شراء الباذنجان في المنام فدليل على اكتساب المال  عن طريق حلال.

المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بزراعة الباذنجان دل ذلك على أنها سوف تحصل على خير كثير,أما إذا رأت أنها تقوم بطهي الباذنجان دل ذلك على أنها سوف ترزق بالمال الكثيروعودة الغائب من السفر شراء الباذنجان تعني الرزق بالذرية الصالحة والاستقرار والهدوء في الحياة.

واذا رأت  الحامل في المنام الباذنجان فإنه يدل على الخير وأنها ستكتمل فترة حملها بسهولة.

تفسير حلم الصلاة في الشارع للشاب والعزباء والمتزوجة

الحامل

واذا رأت انها  تتناول مقدار من الباذنجان المقلي فإنه دليل على أن تلك المرأة تحمل مولودا ذكر,اما تناول  الباذنجان المشوي فإنه يدل علي  معاناتها للكثير من المشكلات أثناء حملها.

الباذنجان الأسود في أوانه للحامل يدل على حملها بولد، أما إذا كان أبيض يعني حملها بفتاة.

    أما غرس الباذنجان الأسود في أوانه فإشارة إلى أعمالها الصالحة.

    أكل الباذنجان الأسود المشوي إشارة إلى معاناتها في الحمل,وإذا رأت المرأة الباذنجان المحشي سوف يرزقها الله بمولود جديد والله أعلم.

 

 

 

 

 

 

Last Update : 2020-02-11 04:07 PM # Release : 0053