رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم الصلاة في الشارع للشاب والعزباء والمتزوجة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الصلاة في الشارع من الاحلام التي  يراها الكثير من الأشخاص، وتعد الصلاة في الشوارع من الأمور التي تدل على الفرحة والسعادة التي يعيشها الانسان ويستقيظ مسرورا من نومه وهي رؤية محمودة تدل علي الخير والبركة والرزق من حيث لا يحتسب .

وتدل الصلاة في الشارع على أن هذا الشخص  سوف يربح في تجارة، حيث أن الصلوات في الحقيقة، هي تجارة مع الله عز وجل، وهي من التجارات المربحة بإذن الله، لذلك فرؤيتها في المنام تدل على الخير والبركة في الرزق.

إن رأي الشاب العازب في منامه أنه يؤدي أحد الفرائض وكان في الشارع  ، دل ذلك على أنه سوف يتزوج عن قريب، كما أنها دليل على أنه من أهل الخير والصلاح، وأنه يقوم بعمل الكثير من العبادات والطاعات.

تفسير حلم من يري أنه قتل ثعبانا أسود في المنام

تدل الصلاة وسط الكثير من الأشخاص وتكون جماعة، على أن الشخص سوف يقضى عنه ديونه، وإن كان مريضًا فإنه سوف يشفى بإذن الله في الواقع.

فسر فقهاء تفسير الاحلام ان رؤية الصلاة في الشارع جماعة خارج المنزل زوال للهموم وتفريج للكروب، وهي دليل على الفرحة والسرور، والزواج عن قريب، وهي تيسير للأمور.

اذا رأت المرأة المتزوجة في المنام انها تؤدي الصلاة  في أحد الشوارع فهي تيسير لجميع أمورها، وإن كان زوجها هو الإمام، فهو ينال منصب عالي ورفعة بين الناس، وأنه سوف يربح اموال كثيرة في الحقيقة.

 

 

تفسير مفرح لحلم الرجل المتزوج إذا تزوج امرأة أخرى في المنام

    ولكن اذا  رأت أنها هي الإمام لمجموعة من السيدات، فإنها رؤية غير محمودة، و تدل على وقوعها في البدع، أو أنها تقوم بممارسة شيء غير مستحب، وتبتعد عن سنة الرسول صلى الله عليه وسلم.

    قد تكون هذه الرؤية غير مستحبة بالنسبة للسيدات، لأن الوقوف في الطرقات والصلاة فيها انها تفاخربنعمة أنعم الله عليها، ولذلك يجب على المرأة أن تراجع نفسها.

اما اذا رات الفتاة العزباء ، انها تصلي في الشارع دل هذا علي  الخير لها، وربما اقتراب موعد زفافها، إن كانت بالفعل مخطوبة، وإن لم تكن كذلك فإنها سوف تخطب ,وتدل على الفرحة الكبيرة، وسعادة سوف تأتيها في الواقع عن قريب، وقال ابن سيرين، بأنه خير قادم إليها.

وجودها وسط حشود من الناس يدل  على أنها شخصية محبوبة، وتدل على حسن أخلاقها، وأنها تطيع ربها، وتقوم بتأدية فروضها على أكمل وجه ,إن رأت صلاتها وأحد الشباب هو الإمام عليها، فإنه يدل على أنها سوف تتزوج من رجل صالح بإذن الله والله اعلم .

Advertisements
الجريدة الرسمية