رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم الأواني في المنام للعزباء والمطلقة والأرملة

حلم الأواني
حلم الأواني

تجهيز منزل الزوجية بالنسبة للفتاة العزباء توفير كمية كبيرة من الأواني لكي تمكّنها بعد الزواج من طهي كافة أصناف الطعام، ولكن يختلف تفسير حلم الفتاة حينما ترى في منامها الأواني المصنوعة من الألومنيوم أو الإستانلس أو السيراميك والتيفال لكل منهم تفسير مختلف عن الآخر عند رؤية الأواني في المنام للعزباء يحمل لها بشارة على قرب زواجها والبدء في تجهيز منزل الزوجية.

عندما ترى الفتاة العزباء في المنام وأنها تقتني أواني مصنوعة من الكريستال أو الذهب أو الفضة فهو إشارة إلى تقدم شخص لخطبتها ذو مركز قيادي مرموق في المجتمع ويقدم لها شبكة من الذهب أو الألماس، أما وفي حالة الأواني  المصنوعة من الألومنيوم يدل على الزواج من رجل ذي شخصية قيادية يتمكن من إدارة حياتها وشئون أسرتها بشكل جيد.

تفسير حلم من يري أنه قتل ثعبانا أسود في المنام 

أما الأواني المصنوعة من البلاستيك فهي تدل على الإرتباط بشخص ليس له وظيفة محددة أو لا يمتلك أي أموال أو سمات شخصية تمكنه من تأسيس منزل وبالتالي يحدث انفصال أو فسخ لتلك العلاقة، وإذا كانت الفتاة العزباء تم عقد قرآنها بالفعل ورأت ذلك فهذه إشارة إلى طلاقها بسبب خيانة خطيبها.

وإذا كانت الأواني مصنوعة من التيفال أو السيراميك فتلك إشارة إلى النجاح في الحياة العملية وتحقيق الطموحات والأحلام مثل شراء سيارة أو اقتناء أفخم الماركات وكذلك السفر لمختلف المناطق حول العالم.

تفسير حلم رؤية القطار في المنام لـ ابن سيرين

وإذا رأت المتزوجة الأواني في المنام تختلف حسب نوع الأواني فإذا كانت مصنوعة من التيفال أو الألومنيوم فذلك يدل  على استقرار حياتها الزوجية ، سواءً من ناحية الحب والعاطفة أو من الناحية المادية، أما في حالة الأواني المصنوعة من الحديد دل ذلك إلى قوة الحب بينهما التي تجعل الأسرة في حالة من الاستقرار والترابط.

أما إذا كانت ت الأواني مصنوعة من الزجاج أو البلاستيك دل هذا على ضعف العلاقة بين الزوجين وكثرة المشاكل بينهم التي تدفع الزوجة إلى طلب الطلاق، وقد تشير أيضاً إلى تداخل بعض العلاقات الأخرى في الحياة التي تؤدي إلى تفكك الرابطة بين الزوجين وحدوث تشتت لشمل الأسرة فيما بعد.

أما المرأة المطلقة التي  ترى في المنام شراء كمية كبيرة من الأواني الفخارية، دل هذا على العودة إلى طليقُها مرة أخرى والعيش حياة سعيدة ومختلفة، أما إذا كانت الأواني مصنوعة من الحديد دل هذا على الارتباط بشخص جديد يكون سند لها فيما بعد.

أما الأرملة إذا رأت في منامها الأواني الفخارية فإنه يدل على مواجهة صعوبات وتحديات الحياة بمفردها ورغبتها في إيجاد شخص جديد يعوضها عن زوجها المرحوم، والله أعلى وأعلم.

Advertisements
الجريدة الرسمية