رئيس التحرير
عصام كامل

عقوبات مالية قاسية للاعبي المصري بعد الهزيمة من بيراميدز

المصرى وبيراميدز
المصرى وبيراميدز

وقع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري بقيادة إيهاب جلال خصومات مالية قاسية علي لاعبي الفريق بسبب الهزيمة الثانية علي التوالي من بيراميدز أمس الأحد، بالبطولة الكونفدرالية.

 

وأبلغ إيهاب جلال إدارة النادي المصري بقيمة الخصومات المالية علي أن تكون سرية دون الإفصاح عنها للاعلام كما تم تجميد مستحقات اللاعبين لحين تحسين النتائج محليا وأفريقيا.

 

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، بعد فوزه على نظيره المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

 

وتقدم بيراميدز بالهدف الأول إيريك تراوري في الدقيقة 21، قبل أن يضيف نبيل عماد دونجا الهدف الثاني، وبتلك النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز إلى 12 نقطة بالعلامة الكاملة من 4 انتصارات، ويضمن التأهل لربع النهائي في الصدارة، قبل جولتين من انتهاء دور المجموعات، بينما يتجمد رصيد المصري عند 6 نقاط في المركز الثاني.

 

اقرأ ايضا: 

فتح الله: بيراميدز يستحق لقب الكونفيدرالية

 

واصدر مجلس إدارة النادي المصري بيانا عقب المباراه أمس الأحد، أكد خلاله عدم صحة الأخبار المتداولة بشأن تقدم ايهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري باستقالته لمجلس إدارة النادي عقب نهاية مباراة اليوم أمام بيراميدز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وطالب مجلس إدارة النادي المصري جماهيره  عدم الالتفات إلى تلك الشائعات التي من شأنها إثارة البلبلة في الأوساط الجماهيرية في هذه الفترة الحرجة التي تستلزم تكاتف جميع المنتمين للنادي المصري خلف ناديهم كما هو العهد بهم دائما وانه  يتفهم حالة الغضب التي تنتاب جماهيره نتيجة الهزيمة في المباراة ، فإنه في الوقت نفسه يؤكد دعمه الكامل للجهاز الفني للمصري بقيادة  ايهاب جلال وكذلك للاعبي الفريق الذين يحتاجون المؤازرة والدعم الجماهيري في الفترات التي قد يجانبهم فيها التوفيق أكثر من الفترات التي يحققون فيها الانتصارات، وذلك بهدف توفير الأجواء الهادئة اللازمة لتدارك أي سلبيات وعودة الفريق إلى الانتصارات.

الجريدة الرسمية