رئيس التحرير
عصام كامل

فتح الله: بيراميدز يستحق لقب الكونفيدرالية

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

رفض محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز، ما يتردد عن سهولة بطولة الكونفيدرالية، مؤكدًا وجود 3 أو 4 فرق مميزين جدًا.

قال فتح الله في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "البطولة تضم فرق قوية مثل نهضة بركان واتحاد طنجا والمصري أيضًا، لكن بيراميدز بالإمكانيات الموجودة يستحق اللقب".

بيراميدز يتأهل لربع نهائي الكونفيدرالية بثنائية في شباك المصري | صور

وتابع أن الجهاز الفني سيعمل على استغلال المباراتين المتبقيتين في دور المجموعات بالكونفيدرالية في تجربة عناصر بعيدة عن التشكيل الفترة الماضية، مؤكدًا أن بيراميدز عليه التركيز في الدوري خاصة وأن الفريق ترتيبه متأخر في الوقت الحالي.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، بعد فوزه على نظيره المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

تقدم بيراميدز بالهدف الأول إيريك تراوري في الدقيقة 21، قبل أن يضيف نبيل عماد دونجا الهدف الثاني.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز إلى 12 نقطة بالعلامة الكاملة من 4 انتصارات، ويضمن التأهل لربع النهائي في الصدارة، قبل جولتين من انتهاء دور المجموعات، بينما يتجمد رصيد المصري عند 6 نقاط في المركز الثاني.

الجريدة الرسمية