الأربعاء 27 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
نانسي عجرم

إليسا تطالب بالإفراج عن زوج نانسي عجرم: فادي الهاشم حمى عائلته

إليسا
إليسا

طالبت الفنانة اللبنانية إليسا بالإفراج عن فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، بعد قتله لصًا مسلحًا هاجم منزله، وحاول التعدي على أسرة الطبيب والفنانة نانسي عجرم، لتؤكد إليسا أن فادي الهاشم كان يدافع عن عائلته. 



وكتبت إليسا تغريدة على تويتر "لو هالكم شخص البلا ضمير وبلا ذوق بيخففو نظريات وحكي وبيشوفو هالفيديو اللي بيفرجي كل الحقيقة. عيب تلفيق الحكي بهيك ظروف،  العقول المريضة تقعد عا جنب! وفادي الهاشم أنبل إنسان باللي عملو لحماية عيلتو ولازم يتم الإفراج عنو بسرعة. كلنا محلو منعمل نفس الشي"

 

 

 

يذكر أن منزل نانسي عجرم تعرض للاقتحام، صباح اليوم الأحد، من قبل ملثم سوري مسلح، وواجه زوج ناسي مع الحراس اللص المسلح، وتبادلا إطلاق النار، ما أدى إلي مقتل السارق على يد الزوج.

نانسي عجرم .. لحظة اقتحام منزل الفنانة اللبنانية وقتل زوجها للسارق| فيديو 

وكانت بعض المواقع اللبنانية ذكرت أن السارق هو السوري محمد حسن الموسى، من مواليد العام 1989، وأكد النهار أنه بحسب مصادر قريبة من التحقيق، ان ملابسات الواقعة بدأت ليلا، حيث تمكن السارق من التسلل إلى داخل المنزل مسلَّحًا بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل منزل نانسي عجرم ، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.  

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067