رئيس التحرير
عصام كامل

"مبيض محارة" يقتل صديقه لدخوله في علاقة غير شرعية مع زوجته بالمرج

صورة القاتل
صورة القاتل

ألقت مباحث القاهرة القبض على "مبيض محارة" قتل صديقه لدخوله في علاقة غير شرعية مع زوجته بمساعدة والديها بدائرة قسم المرج.
وكان المقدم محمد رضوان، رئيس مباحث قسم شرطة المرج، تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة لشخص بجوار شريط السكة الحديد دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لذكر في العقد الثالث من العمر مجهول الهوية ملفوفًا داخل جوالين بلاستيك وكيس مرتبة سرير وسجادة ويرتدي جلبابا بني اللون وفي حالة تعفن، ومكبل القدمين بحبل بلاستيك ومقيد اليد اليسرى.

كما تبين وجود إصابات طعنة في اليد اليسرى والفخذ الأيمن، وأسفرت جهود البحث عن تحديد شخصية المجني عليه، الذي تبين أنه يُدعى مصطفى حسين (27عامًا)، مبيض محارة، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن المجنى عليه يرتبط بعلاقة صداقة بالمدعو شعبان على (34عامًا)، مبيض محارة، استغلها المجني عليه في ارتباطه بعلاقة غير شرعية بزوجة الجاني وداد حلمي (25عامًا)، ربة منزل، وتبين أنه دائم التردد على مسكنها في غياب زوجها.
تم أستئذان النيابة العامة وتم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه أثناء عودته لمنزله فوجئ بوجود المجني عليه مختبئًا داخل إحدى الغرف بالمسكن، فقام بإيثاقه بحبل غسيل واستل سكينا من المطبخ وتعدى عليه بعدة طعنات ثم قام بخنقه بـ"إيشارب" حتى تأكد من وفاته.
وعقب ذلك قام بالاتصال بوالد زوجته المدعو حلمي سيد (60عامًا)، وزوجته فاطمة فرغلي (56عامًا) ربة منزل، واللذين اشتركا مع زوجته في نقل الجثة باستخدام عربة يد والتخلص منها بمكان العثور عليها، ثم قامت والدة زوجته بالتخلص من هاتف المجني عليه بإلقائه بأحد صناديق القمامة.
تم إرشاد المتهم ضبط السكين والحبل والـ"إيشارب" المستخدمين في ارتكاب الواقعة، وتم ضبط زوجة المتهم ووالدتها، وبمواجهتهما أيدتا ما جاء بأقوال المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2851 لسنة 2013م إداري المرج، وتولت النيابة العامة التحقيق.
الجريدة الرسمية