رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم ركوب الدراجة في المنام لـ ابن سيرين

حلم ركوب الدراجة
حلم ركوب الدراجة في المنام

الدراجة  في المنام ينطبق تفسيرها من تفسير ابن سيرين والنابلسي، على ركوب الدابة أو رؤية الدواب التي تُركب مثل الجمل والحصان والحمار.

ولقد فسر ابن سيرين حلم من يرى نفسه يركب دراجة في المنام، دل ذلك على النجاة من المخاطر وراحة البال وتختلف رؤية الدراجة في الحلم حسب حالة الدراجة وحالة رؤيتها بالإضافة إلى حالة صاحب الحلم.

ومن رأى أنه يركب دراجة ويسير بها هذا يدل على أن صاحب الرؤية مكافح ومجاهد، فإذا رأى في منامه أن هناك حجارة ورمل وزلط يعيق حركته فهذا يدل على أن الطريق شاق ولكنه صاحب الحلم يحاول جاهداً الوصول إلى ما يتمناه فإذا رأى شاب هذا الحلم، وكان طالباً دل هذا على نجاحه وتفوقه؛ لأن طريق النجاح محفوف بالتعب والمشقة والمخاطر وهذا الحلم تحمل له البشرة السارة وبشارة خير له أنه مثابر، وطموح وسوف يصل إلى ما يتمناه ويحلم به وهذا الحلم  للشاب والفتاة. 

تفسير السرقة في الحلم عند ابن سيرين!   

 

أما من حلم أنه راكب دراجة مع شخص فإن هذا الشخص يشترك مع صاحب الحلم  في الأهداف والطموح والأحلام، وقد تكون صفقة أو تجارة أو عمل مشترك، أو قد تكون مصاهرة ونسب، فمن ترى في منامها أنها تركب دراجة فهذا يعتمد على كونها متزوجة أم حامل أم هي عزباء.

ولو رأت المتزوجة في المنام أنها تركب دراجة دل هذا على حياتها الزوجية ومعاناتها وتحملها لمصاعب الحياة، ودل كذلك على وقوفها بجانب زوجها بلا شكوى أو ضيق، أما إذا كانت حاملا دل ذلك على أنها سوف تلد أنثى.

تفسير حلم من يرى نفسه يتزوج في المنام

أما بالنسبة للعزباء إذا رأت في المنام أنها تركب دراجة  فهذا يرجع لعدة أشياء لا بد من أخذها في الاعتبار، حسب لون الدراجة إذا كانت الدراجة لونها أحمر دل ذلك على دخولها في علاقة حب تنتهي بالخطوبة ثم الزواج وهذه بشرى سارة لها، أما إذا كانت خضراء دل ذلك على كفاحها ونجاحها بإذن الله، وجميع الألوان الفاتحة جيدة ومبشرة وتدل على التفاؤل والنجاح في حياتها، ولكن إذا كانت  صفراء دل ذلك على أنها قد تمر ببعض الأزمات بعد مرور وقت من الزمن والله أعلم.

 

الجريدة الرسمية