رئيس التحرير
عصام كامل

أزمة في ملاعب الأسبوع الأخير بدوري القسم الثاني

خالد كامل رئيس لجنة
خالد كامل رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني

يشهد الأسبوع الأخير من دوري القسم الثاني، أزمة في تحديد الملاعب الخاصة بالمباريات خاصة في مجموعة بحري ومجموعة القاهرة.

وقررت لجنة مسابقات القسم الثاني نقل مباراة الزرقا ومنتخب السويس لملعب مياه الدقهلية والتي كان مقررا لها استاد بلدية المحلة بسبب رفض امن الغربية تأمين المباراة بسبب الانشغال بتأمين احتفالات اعياد الميلاد .

وتشهد مباراة فاركو وبلدية المحلة ازمة حادة في تحديد الملعب الخاص بها بسبب وجود اصلاحات في استاد المكس الذي يستضيف مباريات فاركو في الوقت الذي قام فيه مسئولي فاركو ومسئولي بلدية المحلة بالاتفاق شفهيا بنقل المباراة لإستاد بلدية المحلة علي ان تلعب مباراة الدور الثاني في استاد المكس وهو ما يتوقف علي موافقة مديرية امن الغربية من اجل اصدار قرار رسمي من لجنة مسابقات القسم الثاني بنقل المباراة لملعب بلدية المحلة وتقديم موعدها 24 ساعة بسبب اقامة مباراة غزل المحلة والاوليمبي في نفس الموعد بمدينة المحلة مما سيصعب علي الامن تأمين مباراتين في موعد واحد .

3000 جنيه لكل لاعب بالمحلة قبل مباراة الاوليمبي

وتشهد مباراة غزل المحلة والاوليمبي ازمة بسبب طلب الامن تأجيل المباراة لما بعد احتفالات اعياد الميلاد وهو ما رفضته لجنة مسابقات القسم الثاني التي رفضت استلام خطاب الامن وطلبت من الامن تأمين المباراة لصعوبة تأجيلها لما بعد احتفالا اعياد الميلاد .

من جانبه اكد خالد كامل رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني ان قرارات الامن ستصبح ملزمة لجميع الاندية، مؤكدا انه ينتظر قرار الامن بشأن جميع المباريات التي بها إشكالية في تحديد الملاعب التي ستقام عليها .

الجريدة الرسمية