الأحد 31 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

شقق وزارة الاسكان | طرح مرحلة جديدة لشقق سكن مصر بالمدن الجديدة

شقق وزارة الاسكان | تجهز وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لطرح مرحلة جديدة لشقق سكن مصر بعدد من المدن الجديدة.



وأكد المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية على التجهيز لطرح عدد من شقق سكن مصر المتبقية من الطروحات السابقة، بمساحات تتراوح بين 106 و133 مترا، لافتا إلى إمكانية الاستفادة من مبادرة البنك المركزي لدعم التمويل العقاري للإسكان المتوسط لحجز تلك الوحدات.

الإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعى 2020 | كل ما تريد معرفته عن الحجز  

شقق وزارة الاسكان

وشروط الحجز كالتالي:

- أن يكون المتقدم للحجز شخصا طبيعيا مصري الجنسية.

- ألا يقل سن المتقدم عن 21 عاما في تاريخ الحجز، وأن يكون له أهلية التصرف والتعاقد.

- لا يحق للأسرة (الزوج والزوجة والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة، ولم يسبق للمتقدم (الحصول على وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى أو وحدة سكنية بمشروع دار مصر أو سكن مصر، وفى حالة مخالفة ذلك يحق للهيئة إلغاء الحجز / التخصيص دون حاجة لإنذار أو استصدار حكم قضائى).

شقق وزارة الاسكان

- الوحدات السكنية مخصصة للاستخدام السكني فقط، ولا يحق للمشترى تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة، وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللائحة العقارية للهيئة بهذا الشأن مع فسخ العقد دون تنبيه أو إنذار أو استصدار حكم قضائى.

- يقر المتقدم للحجز بأنه قد اطلع على كافة الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها، وأن تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.  

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067