رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انفراد.. أسماء الفائزين بالمرحلة الأولى في مسابقة تعيينات السكك الحديدية

Advertisements

انتهت المرحلة الأولى من مسابقة التعيينات بالهيئة القومية للسكك الحديدية، للمهندسين الجدد، والتى ترغب الهيئة فى سد العجز بتعينهم فى العديد من قطاعاتها.

 

وحصلت “فيتو” على قائمة باسماء المهندسين الفائزين فى الامتحانات الأولى والمتاهلين للاختبارات الختامية.

 

وجاءات الأسماء المتأهلة كما هو موضوح بالكشوف التالية: 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

وكانت السكك الحديدية أعلنت قبل ذلك عن مسابقة للتعيين وكانت كالتالى:

إعلان رقم (1) لسنة 2019

تعلن الهيئة عن مسابقة لاختيار أفضل المتقدمين لتعيين (150) مهندس ثالث تخصصات [ميكانيكا – كهرباء – اتصالات – الكترونيات – مدني – عمارة ] وذلك للعمل بمناطق الهيئة المختلفة بالقاهرة والمحافظات بالدرجة الثالثة التخصصية بمجموعة الوظائف الهندسية 0 وفقا للشروط الآتية: 

 

1- أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس الهندسة شعبة (ميكانيكا – كهرباء – اتصالات – الكترونيات – مدني – عمارة) من إحدى الجامعات المصرية أو ما يعادلها. 

2- أن يكون مقيدا بنقابة المهندسين وغير مكلف بأي جهة.

3- ألا يقل السن عن 21 سنة ولا يزيد على 30 سنة في تاريخ الإعلان. 

4- أن تتضح لياقته الصحية حسب لائحة الهيئة الطبية والنفسية.

5- أن يجتاز الاختبارات التي تجريها الهيئة لهذا الغرض بنجاح تام.

6- الحصول على تقدير عام تراكمي لا يقل عن جيد.

7- أن يكون من المقيمين إقامة دائمة بالمناطق المتقدم إليها ومدون عنوانه ببطاقة الرقم القومي قبل تاريخ الإعلان.

8- أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء النهائي منها.

9- يستبعد من يتضح عدم انطباق الشروط عليه حتى بعد إعلان النتيجة.

10- اجتياز الاختبارات التي تجريها الهيئة لهذا الغرض بنجاح تام ويتحمل مقابل ذلك مبلغ ( 200 ) مائتي جنيه تورد بحوالة بريدية باسم (الهيئة القومية لسكك حديد مصر).

11- قيمة إجراء الاختبارات لا ترد في حالة عدم الحضور أو تقديم مستندات مخالفة أو رسوب المتقدم.

12- تطبق القوانين واللوائح والتعليمات المستديمة المعمول بها في الهيئة.

فمن تتوافر فيه الشروط الموضحة بعالية ويرغب في التقدم لهذه المسابقة عليه أن يتقدم بطلب شخصيا خلال المدة من 12 / 10 / 2019 إلى 11 / 11 / 2019 على النحو التالي: 

بالنسبة للمتقدمين للعمل في حدود دائرة منطقة القاهرة – أن يكون من المقيمين في محافظات (القاهرة – الجيزة – القليوبية) تخصصات (ميكانيكا – كهرباء – اتصالات – إلكترونيات – مدني – عمارة) باسم  مدير عام شئون العاملين بمنطقة القاهرة بمجمع السكة الحديد / فوق نفق شبرا – القاهرة ).

 

بالنسبة للمتقدمين للعمل في حدود دائرة منطقة وسط الدلتا بطنطا – أن يكون من المقيمين في محافظات (الغربية – المنوفية – الدقهلية – كفر الشيخ – دمياط ) تخصصات (ميكانيكا – كهرباء – اتصالات – الكترونيات – مدني – عمارة) باسم مدير عام شئون العاملين بمنطقة وسط الدلتا بديوان عام المنطقة بمحطة طنطا.

 

وبالنسبة للمتقدمين للعمل بحدود دائرة منطقة غرب الدلتا بالإسكندرية - أن يكون من المقيمين في محافظات ( الإسكندرية – البحيرة – مطروح ) تخصصات (ميكانيكا – كهرباء – اتصالات – الكترونيات – مدني – عمارة) باسم مدير عام شئون العاملين بمنطقة غرب الدلتا بديوان عام المنطقة بمحطة الإسكندرية.

 

وبالنسبة للمتقدمين للعمل بحدود دائرة منطقة شرق الدلتا بالزقازيق - أن يكون من المقيمين في محافظات (الشرقية – الإسماعيلية – السويس – بور سعيد – شمال سيناء – جنوب سيناء) تخصصات (ميكانيكا – كهرباء – اتصالات – الكترونيات – مدني – عمارة) باسم مدير عام شئون العاملين بمنطقة شرق الدلتا بديوان عام المنطقة بمحطة الزقازيق.

 

وبالنسبة للمتقدمين للعمل بحدود دائرة المنطقة الوسطي - أن يكون من المقيمين في محافظات (أسيوط – سوهاج – المنيا – بني سويف – الفيوم – البحر الأحمر) تخصصات (ميكانيكا – كهرباء – اتصالات – إلكترونيات – مدني – عمارة) باسم مدير عام شئون العاملين بالمنطقة الوسطي بديوان عام المنطقة بمحطة أسيوط.

 

وبالنسبة للمتقدمين للعمل بحدود دائرة المنطقة الجنوبية أن يكون من المقيمين في محافظات (أسوان - الأقصر– قنا - الوادي الجديد) تخصصات (ميكانيكا – كهرباء – اتصالات – الكترونيات – مدني – عمارة) باسم مدير عام شئون العاملين بالمنطقة الجنوبية بديوان عام المنطقة بمحطة أسوان.

 

اقرأ أيضا:

تعرف على طريقة التقديم لمسابقة السكك الحديد

 

ويرفق في ملف مع الطلب سيرة ذاتية بها صور المستندات الآتية :

1. المؤهل الدراسي.

2. شهادة الميلاد بالكمبيوتر.

3. بطاقة الرقم القومي سارية.

4. شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء النهائي.

5. شهادة عضوية نقابة المهندسين حديثة (عام 2019).

6. كارنية نقابة المهندسين حديث (عام 2019).

7. (4 ) صور شخصية 4× 6.

8. صحيفة الحالة الجنائية باسم هيئة السكك الحديدية.

9. أصل الحوالة البريدية.

 

على أن يتم مراجعة جهة تقديم الطلبات بعد (15 يوما) من نهاية تاريخ التقدم للإعلان لمعرفة موعــــــــد ومكان الاختبــــــــارات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية