السبت 25 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

رأي صادم لهادي خشبة في صفقة انتقال كهربا للأهلي (فيديو)

هادي خشبة
هادي خشبة

كشف الكابتن هادي خشبة، لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، عن رأيه في انضمام محمود عبد المنعم “كهربا” للقلعة الحمراء، لافتًا إلى أنه لاعب جيد من الناحية الفنية، ولكنه لا يراه الصفقة المناسبة التي يمكن أن يستفيد منها الأهلي.



وتابع خلال حديثه لبرنامج "في الإستاد"، المذاع على إذاعة "نجوم إف إم"، "لست مرتاحا لصفقة انتقال كهربا للنادي الأهلي، وحاسس أنه مش اللاعب اللي يليق مع فريق القلعة الحمراء".

وأشار: إلى أنه لا يرى محمود عبد المنعم “كهربا” البديل الجيد لرمضان صبحي بعد رحيله، لافتًا إلى أنه يعتقد أن الأهلي لا يزال يبحث عن بديل لـ"العفيجي".

خيارات كهربا لرقم قميصه مع الأهلي

ولفت: إلى أنه يجب على النادي الأهلي البحث عن لاعبين الثلث الهجومي لديهم القدرات والحلول التي تساهد في إحراز الأهداف وإنهاء الهجمات بشكل جيد.

وطلب محمود كهربا لاعب الأهلي الجديد الحصول على القميص رقم 12، وذلك بعد إعلان التعاقد رسميا معه لمدة أربع سنوات ونصف.

وعلمت فيتو أن اللاعب أبدى مرونة في رقم قميصه المنتظر مع الأهلي، وأكدت مصادر أنه حال رحيل صالح جمعة لاعب الفريق عن الأهلي في انتقالات الشتاء القادم في يناير فإن كهربا يحصل علي القميص رقم 10 الذي يرتديه صالح جمعة في الوقت الحالي مع الأهلي.

وكان  أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، قد أعلن اليوم عن التعاقد مع اللاعب محمود عبد المنعم «كهربا» لمدة أربع سنوات ونصف، تبدأ مطلع يناير المقبل .

 جاء ذلك في صفقة انتقال حر بعدما قام «كهربا» بفسخ تعاقده مع نادي أفيش البرتغالي بالتراضي قبل أيام. 

يأتي هذا في إطار تلبية الاحتياجات التي حددها الجهاز الفني لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن المنتظر أن ينضم اللاعب الى تدريبات الفريق وفقا للموعد الذي يحدده رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي.