رئيس التحرير
عصام كامل

براد بيت: "لم أبك منذ 20 عاما"

فيتو

اعترف النجم الأمريكي براد بيت، بأنه لم يبك أبدًا 20 عامًا، وأنه حاول خلال السنوات الثلاث الماضية أن يستجمع قلبه بعد انهيار زواجه من أنجلينا جولي، لكنه الآن بات يجد نفسه شديد التأثر بسبب أطفاله من زوجته السابقة أنجلينا، رغم عدم قدرته على البكاء.


ووصف بيت، صحوة المشاعر التي تصيبه حاليًا بأنها علامة جيدة، إذ تحدث أثناء حوار له مع مجلة "Interview"، عن مشاعره تجاه فيلمي "Legends of the Fall" لعام 1994، و"Meet Joe Black" لعام 1998، قائلًا: "من المعروف عني أنني لا أبكي، فأنا لم أبك منذ نحو 20 عامًا، والآن صرت أجد نفسي أكثر تأثرًا، إنني متأثر بأطفالي وبأصدقائي وبالأخبار، متأثر وحسب".

براد بيت يثير التساؤلات حول دخوله في علاقة جديدة مع نجمة عراقية (صور)

وأضاف: "أعتقد أنها علامة جيدة، لا أعرف إلى أين ستقودني، لكنني أظن أنه شيء جيد"، كما تحدث النجم أيضًا عن مجاهدة نفسه وأنه يلومها باستمرار، لكن دون أن يحدد ما يقصده بالضبط.

وأشار الأب لستة أطفال إلى أنه تعلم أن يسامح نفسه على الاختيارات التي اتخذها في حياته، إضافة إلى اعترافه بلجوئه للمشروبات الكحولية لتكون مهربًا له من حزنه.

وقال بيت: "أُدرك شيئًا فشيئًا أنني أقدر كل تلك الأخطاء، لأتمكن من مسامحة نفسي على كل الخيارات التي اتخذتها ولكنني لست فخورًا بها، وذلك لأنها أكسبتني بعض الحكمة، التي أدت بدورها إلى شيء آخر".
الجريدة الرسمية