رئيس التحرير
عصام كامل

مكاتب التموين تتلقى ٨٠ ألف طلب لضم الزوجة المحرومة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تواصل مديريات ومكاتب التموين في المحافظات تنفيذ توجيهات الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية باستلام طلبات إضافة الزوجة غير المقيدة  تموينيا على بطاقة زوجها إذا كان الزوج مستفيدًا تموينيا وبطاقته التموينية سارية وعلى بطاقة الأسرة إذا كانت البطاقة التموينية سارية.

التموين": تشكيل غرفة عمليات لمتابعة خفض الأسعار أول ديسمبر

وبلغ عدد الطلبات المقدمة لإضافة الزوجه على بطاقة الزوج ٨٠ ألف بطاقة حتى الآن، حيث أن الوزارة لم تحدد موعدا لغلق باب التقديم لإضافة الزوجة، وتشمل إجراءات ضم الزوجة إلى البطاقة التموينية للزوج، تقديم الزوجة بصورة الرقم القومى لها وصورة بطاقة التموين الخاصة بالزوج إلى مكتب التموين.

وشددت الوزارة على مسئولي مكاتب التموين بتيسير كافة الإجراءات من أجل تقديم الخدمات للمواطن في سهولة ويسر وعدم تعقيد الأمور أمام المواطن، ﻭأنه في حالة تعثر الموظف في الرد على أي استفسار يخص خدمة المواطن عليه التواصل مع الوزارة من أجل توفير سبل الراحة للمواطنين خلال حصولهم على الخدمات من مكاتب التموين.

من ناحية أخرى، ما زال يتلقى موقع دعم مصر ومكاتب التموين تظلمات المواطنين بشأن محددات الاستبعاد وفقا للجنة العدالة الاجتماعية، حيث أكدت مصادر بالتموين أنه تم إعادة إلى المنظومة عدد كبير من المواطنين، الذين تم استبعادهم وفقا لمحددات الكهرباء والحيازة الزراعية واستهلاك المحمول، وكذلك إعادة أصحاب المعاشات.