X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
حارس ريـال مدريد: لا أهتم بالهجوم الإعلامي.. وأنا من أفضل حراس العالم ضبط سيارة محملة بأرجل ورؤوس ماشية غير صالح للاستهلاك الآدمي بسوهاج ضبط 61 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة بريجيت نيلسون: مادونا وقحة وصفعتها على وجهها داخل نادٍ (فيديو) ديشامب يتهم مدرب برشلونة بالتسبب في تراجع مستوى جريزمان ضبط ٢٣ هاربا من تنفيذ أحكام في حملة أمنية بمطار القاهرة العليمي: قرار الكهرباء بقصر إجازات عامليها بالخارج محاولة لسد العجز في العمالة تجديد حبس 3 متهمين بقتل صاحب جيم بسبب منشطات مضروبة في العمرانية بسبب العراق ​شذى حسون تنهار من البكاء على الهواء (فيديو) شاب يوزع المياه على رجال الحماية المدنية بحريق خط أنابيب بترول إيتاي البارود ضبط 21 متهما خلال حملة بالمنطقة الأثرية في الهرم فوز سموحة وتعادل المقاولون مع الاتحاد في مؤجلات دوري الجمهورية 99 نسرين يوسف فتاة متمردة في "حريم النار" (صور) عروس بيروت حلقه 41.. شاهد الحلقة كاملة شباب سيراميكا يحصد دوري الجيزة ويتأهل لدوري القطاعات عزيز مرقة يحيي حفل افتتاح سلسلة music planet مع أحمد كامل ومروان بابلو مواعيد عرض مسلسل ممالك النار.. التفاصيل الكاملة مسلسل ممالك النار الحلقة 1..مسلسل ممالك النار الحلقة 1 موعد عرضها مسلسل عروس بيروت الحلقة 44 كاملة.. شاهد الحلقة (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إنشاء أول معرض دائم في الوادى الجديد بتكلفة مليون جنيه (صور)

السبت 09/نوفمبر/2019 - 01:35 م
محمد محروس
 
أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد على ضرورة سرعة الانتهاء من كافة الأعمال بالمعرض الدائم، مشددا بضرورة تركيب كافة وسائل الأمن والسلامة لحماية المواطنين والتجار العارضين.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لموقع المعرض الذي يجري إنشاؤه على مساحة 3300م2 بتكلفة مليون جنيه بحي الامل بمدينة الخارجة، لإقامة معرض دائم مجهز بالخدمات وسور بطول 230م.

وكلف المحافظ بتزويد عدد دورات المياه لتكون 12 بدلا من 8 دورات وذلك لخدمة المواطنين المترددين على المعرض واستيعاب الأعداد في حالات التكدس بالمواسم المختلفة، بالإضافة إلى توفير أكشاك خدمات، ومكان انتظار للسيارات.

محافظ الوادي الجديد يصدر حركة تنقلات لمديري العموم

كما أكد على إنشاء 2 بوابة تسمح لدخول وخروج سيارات نقل المنتجات مختلفة الأحجام بشكل ميسر، مضيفا أن المحافظة تستعد خلال الفترة المقبلة لاستقبال مهرجان التمور الدولي الخامس والذي سيتم اقامته بمقر المعرض الدائم بمشاركة عربية ومحلية.
إنشاء أول معرض دائم في الوادى الجديد بتكلفة مليون جنيه (صور)
إنشاء أول معرض دائم في الوادى الجديد بتكلفة مليون جنيه (صور)
إنشاء أول معرض دائم في الوادى الجديد بتكلفة مليون جنيه (صور)
إنشاء أول معرض دائم في الوادى الجديد بتكلفة مليون جنيه (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات