X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
مباحث التموين تحرر 23 مخالفة عدم حمل شهادة صحية بالجيزة اليوم.. "الأدوات المنزلية" تناقش مقترحات تخفيض الأسعار داخل الأسواق "على قد الإيد".. مبادرة للوجبات السريعة المخفضة لطلاب مدارس وجامعات قنا (صور) هشام خرما ضيف برنامج "عين" على قناة الحياة.. الجمعة صراع بين كبار أندية إنجلترا وإيطاليا للتعاقد مع هداف نابولي في أول أيام احتفالات.. 15 صورة ترصد زفة الأيقونات بدير مارجرجس بالرزيقات حبس عصابة سرقة الموبايلات وحقائب السيدات بشوارع أسيوط بعد افتتاحه رسميا.. متحف قصر البرنس يوسف كمال بقنا يستقبل أول فوج سياحي رودريجو: كنت أحلم باللعب بجوار رونالدو لكن للأسف رحل غلق وتشميع مركز دروس خصوصية بالدقي (صور) 4 أهداف من إنشاء وحدة المرأة باتحاد الصناعات.. تعرف عليها مصرع شاب "دهسا" أسفل عجلات قطار المحلة الحلواني: الأهلي والزمالك حاولا ضمي أكثر من مرة عمرو الحلواني يكشف سر تألقه في حرس الحدود خبير أسواق مال: البورصة تحتاج لبعض المحفزات لضخ سيولة بالأسهم القيادية طرح البوستر النهائي لمسرحية "عبد الموجود ع الداون لوود" احتفال لاعبي نيجيريا مع جمهورهم بعد الفوز على زامبيا بأمم الأفريقية تحت 23 سنة (صور) ضبط 154 طن أسمدة وأعلاف بمخازن غير مرخصة بالمنيا (صور) أئمة الأوقاف في أوغندا تشارك في الحملة العالمية "هذا هو الإسلام" (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نيكول سابا ترفع علم لبنان وتدعم ثورة بلدها بحفل ضخم في القاهرة

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 04:01 م
محمود نبيل
 
أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلا غنائيا ضخما داخل نادي الزهور بمدينة نصر في القاهرة بحضور الآلاف من الأعضاء وأسرهم من مختلف الأعمار.

وبمجرد صعود نيكول سابا على خشبة المسرح مرددة لأغنية "حفضل احلم" تعالت هتافات وصيحات الإعجاب، بعدها حرصت نيكول على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال ورفعت العلم اللبناني قائلة :"وانا حفضل احلم بثورة بلدي في تحقيق الحرية ومكافحة الفساد" وسط أجواء حماسية من الجمهور المصري الذي ردد "بنحبك يا لبنان".

تعد نيكول سابا واحدة من أكثر الفنانات اللبنانيات المقربة لقلوب الشعب المصري واكثرهن تواجدا في مختلف المناسبات والأعمال الفنية المصرية وكعادتها أشعلت حفل نادي الزهور بالعديد من أغانيها الشهرة "براحتي "، التوتو ني"، "قررت "، بالإضافة إلى "ياواد يا تقيل"،"سهر الليالي"وبنت السلطان للمطرب الشعبي أحمد عدوية.. وغيرها ممن تخللها قيام إدارة نادي الزهور بتكريمها وسلمها درع النادي المستشار محمد الدمرداش وأحمد أسامة وسط المزيد من أجواء الإثارة.

كما التقت نيكول سابا مع المطرب هيثم شاكر قبيل صعودها على خشبة المسرح الذي حرص على الاطمئنان عليها وعلى أوضاع الحياة بلبنان وتمني استقرار الأمور في القريب العاجل وتبادلا الصور التذكارية مع القائمين على الحفل.

وتميز الحفل بأجواء الفخامة والرقي وحرصت نيكول سابا في ختام فقرتها على شكر إدارة النادي والتنظيم الرائع للمنتج وليد منصور وشاشات وإضاءة طارق صبري وصوت أشرف جاكسون ومسرح صلاح محمد وأحمد الحمامصي.

ويعد هذا الحفل هو الأول لنيكول سابا عقب تولي شركة المنتج وليد منصور لإدارة أعمالها حيث يتولى وائل المصري مدير إدارة أعمال الفنانين بالشركة.

على جانب آخر تستعد نيكول لإطلاق عدد من الأغنيات الجديدة مع الشاعر أمير طعيمة والملحن محمد يحيى حيث يتوقع المقربون وصناع العمل أن تكون بمثابة نقلة مختلفة في المشوار الغنائي للنجمة اللبنانية.

كما تقوم نيكول بالكشف عن مشاركتها في بطولة عمل درامي جديد خلال الأيام القليلة القادمة.
نيكول سابا ترفع علم لبنان وتدعم ثورة بلدها بحفل ضخم في القاهرة
نيكول سابا ترفع علم لبنان وتدعم ثورة بلدها بحفل ضخم في القاهرة
نيكول سابا ترفع علم لبنان وتدعم ثورة بلدها بحفل ضخم في القاهرة
نيكول سابا ترفع علم لبنان وتدعم ثورة بلدها بحفل ضخم في القاهرة
نيكول سابا ترفع علم لبنان وتدعم ثورة بلدها بحفل ضخم في القاهرة
نيكول سابا ترفع علم لبنان وتدعم ثورة بلدها بحفل ضخم في القاهرة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات