X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
شرطة المسطحات تضبط 427 قضية متنوعة في المحافظات أحمد أمين يعلن عن مفاجأة لمشاهدي "الفاميليا" إستاد القاهرة يستضيف مباريات الزمالك بالدوري والسلام في أفريقيا تفاصيل لقاء نقيب المحامين بأعضاء القليوبية افتتاح جماهيري لمعرض مهرجان "القاهرة.. أحبك" في الهناجر إنشاء مقر للمبادرة الرئاسية "نور حياة" بديوان محافظة كفر الشيخ (صور) إضافة 3 جوائز جديدة لحفل الاتحاد الأفريقي.. تعرف عليهم تطورات حركة الذهب في الأسواق خلال 5 أيام الأهلي ٢٠٠٢ يهزم شباب زينهم ٨/ ٠ في دوري القاهرة الثلاثاء.. اجتماع مجلس إدارة الزمالك ومؤتمرًا صحفيًا بسبب السوبر الأفريقي مان سيتي يستعيد حارسه في موقعة تشيلسي مصرع سيدة ونجلها أسفل عجلات قطار "شبين الكوم- طنطا" قافلة جامعة المنوفية الطبية تقدم الكشف والعلاج المجاني لأهالي "سبك الأحد" رئيس وزراء رواندا يصل القاهرة للمشاركة في منتدى أفريقيا 2019 إزالة 318 حالة تعدٍّ على أراضي أملاك الدولة بكفر الشيخ (صور) شوقي غريب ومنصات التتويج.. «قصة عشق» قطاع الأعمال العام: العمل على حل مشكلات التجارة في القارة الأفريقية الإسكواش يكشف تفاصيل بطولة الزهور الدولية في مؤتمر صحفي البورصة المصرية.. القاهرة للإسكان والتعمير تتصدر الأسهم الصاعدة اليوم





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول تعليق من الأهلي على قرار تأجيل الدوري وموعد القمة 119

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 08:42 م
محمد مرجان المدير محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي محمد ابو علي
 
قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن مصلحة الوطن أهم لدى جميع الأطراف من أي شيء.

وأشار مرجان إلى أن جميع الأطراف اتفقت على ما خرج له الوضع الحالي خاصة أن الأسباب الأمنية التي أدت لتأجيل بطولة الدوري لا زالت قائمة، ولذلك وافقنا على تأجيلها، في ظل حالة الاحتقان الموجودة في الشارع ومحاولة البعض استغلالها لزعزعة استقرار الوطن وهو ما لن نسمح به.

وأكد مرجان أن زيارة الوزير ممثل الدولة لمنزل رئيس النادي واتصالات الجهات الأمنية جعلتنا مصريين على موقفنا بعدم خوض لقاء الجونة ولكننا قدرنا ما قام به الوزير ومسئولي الدولة.

وطالب مرجان جماهير الأهلي بالهدوء والوقوف خلف النادي وعدم الانصياع لاستفزازات البعض.

اتحاد الكرة: إقامة لقاء القمة في نهاية الدور الأول للدوري

وكان اتحاد الكرة أصدر بيانًا مساء اليوم الثلاثاء، يعلن من خلاله تأجيل كل مباريات الجولتين الخامسة والسادسة من مسابقة الدوري لما بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تنظمها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبلين، وحدد موعدا جديدا لمباراة القمة لتقام في الجولة الأخيرة من الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات