X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
طلب مناقشة عامة بشأن وقائع إهدار مال عام في محافظة الشرقية مصر للطيران تسير رحلة خاصة لنقل المنتخب الوطني إلى جزر القمر نشرة الأسعار اليوم الأربعاء 2019/11/13 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك محمود فتح الله يتوجه للكاف.. اعرف التفاصيل ٣ وزراء يحضرون أولى جلسات الحوار الوطني للحديث في قضايا الشأن العام.. غدا نائب يطالب بإجراءات تنظيمية لإعادة هيبة الأستاذ الجامعي برقية شكر من مستشار رئيس بوركينا فاسو إلى شيخ الأزهر اسعار الطوب اليوم 13/ 11/ 2019 اسعار الجبس اليوم 13/ 11/ 2019 تحويل ٧٥ موظفا بالوحدة المحلية لدشنا للتحقيق في قنا الجامعة المصرية بكازاخستان تشارك بحملة الأوقاف العالمية "هذا هو الإسلام" بقرار من "الداخلية".. إبعاد ألماني عن البلاد للصالح العام "الداخلية" تأذن لـ20 مصريا التجنس بجنسية أجنبية وفد من السعودية يزور شركات الأثاث بمعرض بيزنكس (صور) حملات تطهير مكثفة بعد شكاوى من انتشار الحشرات الطائرة بالدقهلية (صور) "السكك الحديدية": الشبورة المائية والصيانة سبب تأخيرات القطارات تسليم 4 حضانات متطورة لـ"التضامن" لتخفيف الكثافة الطلابية بمدينة بدر غازي: إصلاحات اقتصادية وتشريعية غير مسبوقة أهلت مصر للثورة الصناعية الرابعة تحرير 1413 مخالفة انتظار خاطئ وحجز 6 توك توك بالجيزة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حمو بيكا: "عاوز آكل عيش والنقابة منعتني من الغناء وبتاخدوا مني فلوس في الأفراح"

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 01:53 ص
حمو بيكا، مؤدي المهرجانات حمو بيكا، مؤدي المهرجانات عبد الله نبيل
 
خرج حمو بيكا، مؤدي المهرجانات، عن صمته خلال الساعات الأخيرة، بعد الفيديو الأخير الذي انتشر له من داخل نقابة المهن الموسيقية، والذي ظهر فيه غاضبا ويهدد بإزالة النقابة من على وجه الأرض، بعد سقوطه في اختبار الغناء.

وقال "بيكا" لـ"فيتو": "أنا لم أعتد على النقابة خالص، وكل الكلام اللى كنت بقوله من غضبي لأن الناس متعرفش حاجة، ومعرفش ايه اللى بيحصل معايا من الأعضاء داخل النقابة".

وتابع "بيكا": "النقابة منعتني من إني أغني ولما تنزلي فرح تاخد فلوس وبتحصلها بإيصالات، وأنا قلت إني مش مطرب أنا مؤدي، ونفسي آكل عيش أنا واللى معايا".

على الجانب الآخر، أكد أحمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، أن الشئون القانونية بصدد اتخاذ إجراءاتها ضد حمو بيكا؛ بسبب ما بدر منه أول أمس الأحد في مقر النقابة، وتهديده بإزالة نقابة الموسيقيين من على وجه الأرض.

وأضاف أن بيكا رسب في امتحان القدرات لعدم استطاعته الغناء بشكل جيد، وطريقته في الحديث «مش مظبوطة»، مضيفا: "أصل العضوية مش بالعافية".

"الموسيقيين" عن تهديد حمو بيكا بتكسير النقابة: بلطجي

وعن منع حمو بيكا من الغناء خارج مصر، أوضح رمضان أن النقابة تدرس بعض الإجراءات بشأن هذا الأمر مع نقيب الموسيقيين الفنان هانى شاكر، وسيتم الإعلان عنها قريبًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات