X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
بلتون: تأثير إيجابي لمبادرات البنك المركزي على شركات التمويل العقاري المشاركة كنيسة الأقباط الكاثوليك بالزيتون تستقبل رفات القديسة تريزا حكيم يطرح ثاني أغاني ألبومه الجديد "الجارسون" (فيديو) الجهاز الفني لرينجرز يخفي أوراقه في تدرببه الختامي (صور) 12 معلومة.. كيف تتفادى حدوث حرائق الشقق بسبب "ماس كهربائى"في الشتاء منتخب الصالات مع غينيا وأنجولا وموزمبيق بأمم أفريقيا مستقبل وطن يعقد ورشة حول نظام الامتحانات الذكية بحضور وزير التعليم 10 معلومات عن أهم مشروعات قنا المقرر افتتاحها خلال 2020 (صور) بن شرقي يحرز الهدف الثاني للزمالك أمام أول أغسطس بدوري أبطال أفريقيا مصرع عامل وطفليه في تسرب الغاز بشقتهم بشبرا الخيمة الزمالك يحافظ على تقدمه على أول أغسطس بهدف بعد مرور 65 دقيقة جوارديولا التعيس.. اليونايتد يعرقل السيتي ويبعده عن الاحتفاظ بلقب البريميرليج فريق "فن وصاية" يطرح أغنيته الجديدة "الانتحار مش حل " (فيديو) انطلاق مؤتمر "مدن المستقبل في مصر ".. غدا مدرب نواذيبو: بيراميدز طريقنا لتعويض إخفاقنا بدوري الأبطال (صور) أحد أطفال جمهور الزمالك يحاول نزول الملعب رفقة أخته (صور) ضبط عاطل بحوزته 150 شريطا لمخدر التامول بالمنيا جاي لاعب نواذيبو: جئنا لتحقيق الفوز أمام بيراميدز وتعويض خسارة المصري مقتل سائق على يد زميله بسبب الخلاف على أولوية التحميل ببنها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي للمنطقة الصناعية بالمحلة

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 07:16 م
محافظ الغربية يتابع محمد عصر
 
أكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية على أهمية تكاتف وتضافر كافة الجهود في إنهاء المشروعات القومية الكبرى التي تعود بالنفع العام على المواطنين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقد اليوم لمتابعة الموقف التنفيذي للمنطقة الصناعية بالمحلة الكبرى بحضور المهندس محمد أنور، رئيس الإدارة المركزية للجهاز التنفيذي للمشروعات التابع للهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية، ولفيف من قيادات المحافظة التنفيذية (الري – الكهرباء - الصرف الصحي – شركة مياه الشرب – الطرق – السكة الحديد - الاتصالات)، مشددًا على تنسيق الأعمال بين جميع الجهات المعنية لسرعة الانتهاء من استكمال أعمال البنية التحتية قبل نهاية العام الجاري.

محافظ الغربية: رصف أكثر من 40 شارعا بمدينة المحلة بـ75 مليون جنيه

والجدير بالذكر؛ أن المنطقة الصناعية بالمحلة الكبرى واحدة من 13 منطقة صناعية قد تقرر إنشاؤهم على مستوى الجمهورية، حيث تقام المنطقة على مساحة 143 ألف متر مربع، وتنقسم إلى 3 مراحل (الأولى عبارة عن مجمع صناعات نسيجية متكامل بعدد 615 وحدة صناعية على مساحة 40708 م2 – المنطقة الثانية على مساحة 59208م2 مقسمة إلى 43 قطعة صناعية من 400 إلى 1600م2 متعددة الأغراض الصناعية من "صناعات غذائية، هندسية ، دوائية ، أماكن إدارية" – المنطقة الثالثة على مساحة 43761م2 مقسمة إلى 37 قطعة صناعية من 400م2 إلى 2800م2)، كما أنه تبلغ قيمة الاستثمارات بالمنطقة الصناعية 5 مليارات جنيه وتوفر 25 ألف فرصة عمل.

وخلال الاجتماع استعرض محافظ الغربية نسب تنفيذ أعمال البنية التحتية بإجمالي تكلفة 30 مليون جنيه، موجهًا بسرعة الانتهاء من زيادة قدرة الكهرباء من 3 إلى 6.5 ميجا وات وفق الاحتياجات المطلوبة خلال أسبوعين، وكذا الانتهاء من توصيل التليفونات خلال أربعة أسابيع.

مع عمل محضر تنسيق بين (الكهرباء – الاتصالات - السكة الحديد – الري – مديرية الطرق – مركز المحلة الكبرى) للانتهاء من تنفيذ الأعمال المعلقة.

وخلال الاجتماع أكد محافظ الغربية أن مشروع المنطقة الصناعية بالمحلة الكبرى ضمن دائرة الاهتمامات الأولى، مشيرًا إلى متابعته الدورية للأعمال الجارية للانتهاء منها في المواعيد المحددة تمهيدًا لافتتاح المرحلة الأولى من المنطقة نهاية العام الجاري.

مؤكدا على مسئولي الجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية والتعدينية بمراعاة توحيد التصميمات الخاصة بالوحدات الصناعية ووضع الاشتراطات البنائية المنظمة لإقامة الوحدات الصناعية بالمنطقة.

يذكر أنه تم طرح 42 فرصة استثمارية صناعية بالمنطقة الثانية من المشروع كمرحلة أولى على الموقع الإلكتروني للبوابة الحكومية للخريطة الاستثمارية الصناعية

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات