X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
وفود سياحية من 7 دول تزور المناطق الأثرية في المنيا (صور) حملات موسعة لرفع الإشغالات بأحياء بولاق الدكرور وجنوب والهرم والعمرانية "غزل المحلة" للنواب: "لا نية لبيع أية أصول للشركة" الحكومة تضع خطة للتصدي للمواقف العشوائية وتطوير الرسمية لتعظيم الموارد "أورام قنا" يجري 10 عمليات جديدة للقضاء على قوائم الانتظار (صور) "السياحة" تنتهي من توثيق عقود عمل الشركات بالعمرة.. الخميس السيطرة على حريق بـ5 أفدنة مزروعة بالقصب في المنيا "البيئة": لدينا قاعدة بيانات لرصد نوعية وجودة المياه الساحلية تفاصيل خناقة نجمي ليفربول ومانشستر سيتي في معسكر منتخب إنجلترا جوندوجان يختار أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم الصيد يجني 63 مليون جنيه من عقد شراكة مع أحد البنوك عمود كهرباء آيل للسقوط يهدد حياة تلاميذ معهد الجميزة بالغربية محافظ الجيزة يحضر فعاليات المؤتمر التنسيقي للأمومة والطفولة فرج عامر: "يصعب علينا استيراد منتجات من الخارج وغزل المحلة موجودة" المشدد ١٥ سنة لعاطل قتل سائق توك توك في النزهة الأمن العام ينفذ 86 ألف حكم قضائي.. وضبط 230 قطعة سلاح غدًا.. "صناعة الأثاث" تبحث حل مشكلات الصناع بدمياط مع الضرائب "البترول": توصيل الغاز الطبيعى لـ 86 منطقة جديدة.. وبدء استخدام العدادات مسبقة الدفع "محلية النواب" تطالب بحسم ملف المواقف العشوائية والقمامة والتوك توك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"Maleficent: Mistress of Evil" لأنجلينا جولي يطيح بـ"Joker" من شباك التذاكر

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 05:45 ص
فيلم Maleficent: فيلم "Maleficent: Mistress of Evil" نور أبو شادي
 
بعد أن أحدث فيلم "Joker" للنجم خواكين فينيكس شهرة عالية وضجة في دور السينمات ومع استمرار تربعه على عرش المركز الأول، جاءت الممثلة الأمريكيّة أنجلينا جولي لتطيح به للمركز الثاني.

ونشرت صحيفة "فوكس نيوز"، أن أنجلينا جولي عادت للسينما مرة أخرى بالجزء الثاني من فيلمها "Maleficent: Mistress of Evil" لتحتل المركز الأول في شباك التذاكر، وتطيح بفيلم "Joker" للمركز الثاني بعد استمراره في الصدارة لمدة ثلاثة أسابيع منذ بدء عرضه.

أنجلينا جولي تخطف الأنظار للترويج لفيلمها الجديد "Maleficent" في لندن

حصد فيلم شركة والت ديزني الجديد الذي تقوم ببطولته النجمة أنجلينا جولي على ربح يقدر بنحو 36 مليون دولار في أمريكا الشمالية و117 مليون دولار في مختلف دول العالم في أول أسبوع له في دور السينما، وهذا الفيلم هو الجزء الثاني، فقد عُرض الجزء الأول منذ 5 سنوات، وحقق نجاحًا ساحقًا، حيث بلغت إيراداته على المستوى المحلي فقط 70 مليون دولار.

حصلت شركة "وارنر بروس" بفيلمها الجديد "Joker" على المركز الثاني في أسبوعها الثالث بمبلغ 29.2 مليون دولار، وبذلك فقد صدارته التي استمرت في الفترة السابقة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات