X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م
سوريا تفوز على الفلبين 0/1 وتتصدر مجموعتها بتصفيات مونديال 2022 ندى رحمي تتحدى نفسها على الهواء (فيديو) 20 صورة ترصد أبرز لحظات مباراة كوت ديفوار وغانا فريق من الشركة المصنعة يصاحب الدفعة الأولى للجرارات الأمريكية وزير الداخلية يعدل أحكام جوازات السفر الدبلوماسية وزير الرياضة يؤازر لاعبي المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب أفريقيا (صور) انقطاع المياه عن الأقصر وضواحيها.. السبت إزالة 524 حالة إشغال متنوعة من شوارع مدينة ببا ببني سويف دراسة حزبية تدعو لإنشاء كيان مستقل لإدارة برنامج تطوير نظم الري محافظ المنوفية يتفقد أعمال رصف طريق شبين الكوم طملاي المزدوج تعادل سلبي بين مصر وجنوب أفريقيا بعد مرور 15 دقيقة تنفيذ الموجة الـ14 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بفرشوط (صور) 7 معلومات عن مدرسة الإنتاج الحربي للتكنولوجيا التطبيقية بالسلام محافظ بني سويف: حوافز لصغار المربين لتعظيم عوائد الثروة الحيوانية استقالة رئيس رابطة الدوري الإيطالي من منصبه مدرب غانا يُشاهد مباراة مصر وجنوب أفريقيا من المدرجات أجايي يجري أشعة على قدمه لتحديد إصابته رانيا يوسف تحتفل باليوم العالمي للرجل: "أكتر اتنين سند لي والدي وأخويا" "مشروع ترميم وصيانة الجامع الأزهر الشريف" ندوة بآثار الفيوم الأحد المقبل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"السياحة" تنتهي من تدريب عاملي الشركات على التعامل مع بوابة العمرة

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 08:49 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محروس هنداوي
 
تنتهى غرفة شركات السياحة، اليوم الإثنين، من تدريب العاملين بالشركات على كيفية التعامل مع بوابة العمرة المصرية الإلكترونية تمهيدا لبدء موسم العمرة في شهر نوفمبر القادم.

وتواصل الغرفة تلقى طلبات شركات السياحة المصرية والسعودية الراغبة في العمل بموسم العمرة والخاصة لتسجيل أسمائها وتوثيق عقود وكالة العمرة على بوابة العمرة المصرية الإلكترونية  التي تنتهي في ال 14 من نوفمبر القادم.

السياحة تحذر الشركات: توثيق العقود لا يعني تنفيذ رحلات العمرة

وكانت وزارة السياحة، حددت 5 مراحل أمام شركات السياحة الراغبة في توثيق عقودها على بوابة العمرة المصرية، للبدء في العمل خلال الموسم.

وأضافت الوزارة أن المراحل هي:
1- تقوم الشركة السعودية بموافاة الغرفة عبر البريد الإلكتروني بالمستندات المطلوبة، والشركات المصرية التي ترغب في التعاقد معها.

2- تقوم الغرفة باعتماد طلب الشركة السعودية وإضافتها على موقع الغرفة، وإضافة الشركات المصرية المطلوب التعاقد معها عبر موقع الغرفة.

3- تقوم الشركة المصرية بالموافقة على طلب التعاقد مع الشركة السعودية على موقع الغرفة والذي يعد بمثابة طلب تأهيل وتوثيق من خلال متابعة موقع الغرفة باستمرار واستيفاء المستندات المطلوبة.

4- تقوم الغرفة باعتماد الطلب الوارد إليها من الشركة المصرية ومن ثم منح الشركة موعدًا للحضور للغرفة عبر موقعها لختم العقود.

5- تقوم الشركات بتسليم أصول إشعارات الإيداع والإقرار، وتتوجه الشركة إلى الإدارة العامة للسياحة الدينية بوزارة السياحة لاستكمال باقي الإجراءات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات