X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
مد عقد كريم العراقي مع "المصري" لموسمين موعد عودة الدوليين لتدريبات الزمالك مطار القاهرة يعقد الاجتماع التنسيقي لتجربة الطوارئ الموسعة مصر للطيران تحتفل باليوم العالمي للطفل في جمعية للصم والبكم يونس المصري لعمال مصر للطيران: أنقذتم الطائرة الأوكرانية من كارثة القمص داود لمعي يتحدث عن احتياجات الكاهن بسيمنار المجمع المقدس كيفانيش تاتليتوج يصدم جمهوره بقرار جديد بشأن "العشق الممنوع" التحقيق مع المتهم الرئيسي بشبكة الجنس السادي في التجمع محافظ بورسعيد يشهد الاحتفال بيوم الطفل العالمي بمستشفي النصر (صور) فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بمدينة قنا.. السبت القوى العاملة: أطلقنا 4 وحدات متنقلة لتدريب الشباب بمحل إقامتهم في القرى التحقيق مع 149 موظفًا بوحدات محلية وصحية ومراكز الشباب في الدقهلية نائبة تطالب بفلسفة لقانون الأحوال الشخصية حول كيفية حماية الطفل المشدد 6 سنوات لعاطل بتهمة ترويج مخدر البانجو في المرج غرفة الصناعة بتشاد: نمو القارة الأفريقية يمكنها من تسويق نفسها خارجيًا "غنيم"عثر على أوراق قضية خلع باسم زوجته المذيعة على ذمة آخر منذ١١عاما العلاج عن بعد يوقع الكشف على 317 مريضا بمستشفى الخارجة محافظ شمال سيناء يشدد على سرعة الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية محافظ جنوب سيناء يتفقد أعمال التطوير بمدينة الطور (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خاف من الفضيحة.. نجار مسلح يقتل ابنته لتصويرها علاقة جنسية بينهما في أسيوط

السبت 19/أكتوبر/2019 - 01:30 ص
قتل _ ارشيفية قتل _ ارشيفية إيمان عمار
 
نجحت مباحث بمديرية أمن أسيوط في فك لغز العثور على جثة سيدة في العقد الثالث من عمرها مقتولة داخل شقتها بقرية درنكة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدها بسبب علاقة جنسية بينهما وخوفا من افتضاح أمره عقب قيامها بتصوير العلاقة بينهما.

كان اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية درنكة التابعة لمركز أسيوط بالعثور على جثة سيدة ثلاثينية مقتولة داخل شقتها بمساكن درنكة بالقرية.

العثور على جثة فتاة مقتولة بـ4 طعنات في ظروف غامضة بدرنكة أسيوط

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارة إسعاف لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة وأظهرت المعاينة أن الجثة لسيدة '' آ. ع. م " ربة منزل، مطلقة، ومقيمة بذات العنوان، وبمناظرتها ظاهريًا تبين أن الجثة مسجاة على ظهرها بأرضية الشقة "ترتدي كامل ملابسها" وبها جروح متفرقة بالصدر والبطن وآثار دماء على ملابسها.

وبوضع خطة بحث محكمة توصلت التحريات إلى أن الاب "ع. م.ع '' نجار مسلح ومقيم مساكن درنكة ـ دائرة المركز، هو القاتل لابنته تم ضبطه وبسؤاله قرر بوفاة كريمته '' آ. ع. م '' ربة منزل، مطلقة.

وبمناقشته أقر بارتكابه الواقعة وأنه ارتبط بعلاقة جنسية مع ابنته المجنى عليها وتبين له فيما بعد بتصويرها لتلك العلاقة وعلم أفراد أسرته، مما أدى إلى افتضاح الأمر فقرر التخلص منها.

وأضاف، أنه في يوم الواقعة أثناء تواجده بمنزل والدتها وتواجد كريمته بالمسكن بمفردها، قام بطعنها بسكين المطبخ عدة طعنات حتى تأكد من مفارقتها للحياة، ثم قام بغسل السكين وأرشد عنها، تم ضبطها وعليها آثار ملوثات دموية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة والتحفظ على آداة الجريمة تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات